Tuesday, October 30, 2012

أمن بني سويف يسيطر على مشاجرة بين عائلتين بسبب قطعة أرض





أمن بني سويف يسيطر على مشاجرة بين عائلتين بسبب قطعة أرض


صورة ارشيفية لمشاجرة



10/30/2012 8:30:00 PM


بني سويف- عمرو رجب:



شهدت منطقة الفشن ببنى سويف مشاجرة عنيفة بين عائلتين بعزبة جرجس، على خلفية التنازع على قطعة أرض أملاك دولة بالقرية، أسفرت عن احتراق مبان موجودة عليها كان تستخدم فى تربية المواشي.


كان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد محمد منتصر رستم، مأمور قسم شرطة الفشن، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة جرجس التابعة لقرية اقفهص، بسبب تنازعهم على قطعة ارض، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة على المشاجرة وساد الهدوء فى العزبة مرة ثانية وتم القبض على الأطراف المتنازعة واصطحابهم إلى مركز شرطة الفشن .


وتبين من التحريات أن سبب وقوع المشاجرة يرجع إلى محاولة أحد الأشخاص يدعى سعد. ع، من قرية أقفهص التابعة لمركز الفشن، بالاستيلاء على قطعة أرض أملاك دولة، بعزبة جرجس التابعة لقرية أقفهص، والتي تقع تحت سيطرة بعض أهالي عزبة جرجس، مما أدى إلى وقوع مشاجرة بين الطرفين نتج عنها اشتعال النيران فى مبانٍ موجودة على هذه الأرض كان يستخدمها أهالى عزبة جرجس فى تربية المواشي.


تم تحرير محضر بالواقعة، وعرض المتهمين على النيابة التى باشرت التحقيق تحت اشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.



اخبار مصراوي







المصدر أمن بني سويف يسيطر على مشاجرة بين عائلتين بسبب قطعة أرض

No comments:

Post a Comment