Monday, October 29, 2012

إحباط هروب 50 سجينا من قسم منشأة ناصر





إحباط هروب 50 سجينا من قسم منشأة ناصر


صورة ارشيفية لضبط بعض الهاربين عن القانون





كتب – محمد شعبان:



تمكنت قوات الأمن من إحباط محاولة خمسين سجينا الهروب من قسم منشأة ناصر، بعدما قاموا بإشعال النيران بالحجز وقاموا برشق القوات الموجودة بالقسم بالحجارة، ما أسفر عن إصابة ضابطى شرطة و4 من قوات القسم.


وقام اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بالدفع بتعزيزات أمنية من قوات الأمن المركزى للسيطرة على الموقف ووضع الأمر وفى نصابها، وانتقل على الفور تشكيلان من الأمن المركزى وتمكنت من السيطرة على الموقف، فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.


ترجع تفاصيل الواقعة بملاحظة قوات قسم شرطة منشية ناصر بتصاعد الأدخنة داخل الحجز، تبين بالفحص اشتعال النيران داخل الحجز بشكل كثيف عقب قيام المتهمين بإشعال النيران بالبطاطين الموجودة معهم، وظلوا يصرخون، وعندما حاول الضباط الموجودين بالقسم فتح باب الحجز هاجمهم المسجونين، وتعدوا على الضباط والأمناء والافراد بالقسم بالضرب؛ مما أسفر عن إصابة إثنين من الضباط بجروح قطعية بأماكن ممتفرقة بالجسم بالإضافة إلى إصابة 4 آخرين بكدمات وسجحات، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.


وتجمع أقارب المتهمين المحبوسين بالحجز خارج القسم، وقاموا برشق واجهته بالحجارة فى محاولة لتهريبهم، مما اضطر قوات الأمن لإطلاق عدة أعيرة نارية فى الهواء، وتبادلوا الرشق بالحجارة.


وأمر المستشار أحمد البقلى، محامى عام غرب القاهرة، بانتقال فريق من النيابة بإشراف أحمد سليمان، رئيس نيابة منشأة ناصر، والخليفة، و وتم معاينة الحجز والقسم، وأمر بانتداب فريق من المعمل الجنائى بالإضافة إلى سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.



اخبار مصراوي







المصدر إحباط هروب 50 سجينا من قسم منشأة ناصر

No comments:

Post a Comment