Wednesday, October 31, 2012

سقوط أبو دومة بحوزته 10 كيلو بانجو بالشرقية




سقوط أبو دومة بحوزته 10 كيلو بانجو بالشرقية

يواصل ضباط مكافحة المخدرات بمحافظة الشرقية جهودهم فى توجيه الضربات الموجعة لمروجى المواد المخدرة وتجار الكيف قبل توزيعها على عملائهم وزبائنهم بمدينة فاقوس، حيث تمكنوا من ضبط مسجل شقى خطر وشهرته” أبو دومة” وبحوزته كمية من نبات البانجو المُخدر تزن 10 كيلوجرامات بقصد الاتجار.


تم التحفظ على المضبوطات وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27508 جنايات مركز فاقوس لسنة 2012 وتولت نيابة فاقوس التحقيق بمعرفة أمين المغازى وكيل أول نيابة فاقوس بإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية.


وكانت معلومات سرية قد توافرت لدى المقدم محمد هلال، رئيس وحدة مخدرات فاقوس من مصادره الخاصة عن قيام محمد –إ- ع –إ 31 سنة عاطل وشهرته” أبو دومة” ومقيم بقرية الديدامون التابعة لدائرة المركز بترويج كمية من البانجو على عملائه.


على الفور تمكن المقدم محمد هلال، بإشراف العقيد وائل عماد، رئيس مكتب مكافحة المخدرات من نصب كمين له بمدخل القرية وضبطه، حيث تبين أن له كارت تخصص إجرامى يحمل رقم 9/728 وسبق ضبطه فى عدة قضايا مابين حيازة مُخدرات وسلاح نارى وأبيض وبحوزته شيكارة أسمنت فارغة بداخلها كمية من نبات البانجو المُخدر تزن 10 كيلوجرامات بقصد الاتجار.


اليوم السابع







المصدر سقوط أبو دومة بحوزته 10 كيلو بانجو بالشرقية

No comments:

Post a Comment