Monday, October 29, 2012

مقتل شاب على يد عصابة مسلحة والأهالى يقطعون الطريق الدولى بالدقهلية




مقتل شاب على يد عصابة مسلحة والأهالى يقطعون الطريق الدولى بالدقهلية

قطع المئات من أهالى قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية، الطريق الدولى الواصل بين ترعة السلام والقاهرة، وذلك عقب مقتل شاب على يد عصابة مسلحة أثناء عمله داخل سوبر ماركت.


تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطاراً من العقيد على شاكر نائب، مأمور مركز المطرية، بتقديم مصطفى حسن مصطفى (56 سنة) مالك مصنع رخام على الطريق الدولى بلاغا يفيد قيام 3 مجهولين ملثمين بإطلاق نيران على ابن شقيقه محمد على زكريا (25 سنة) من قرية أولاد صبور، وإصابته بعدة طلقات نارية بالصدر أثناء عمله فى سوبر ماركت على طريق ترعة السلام.


على الفور انتقلت قوات الأمن بقيادة المقدم أحمد سلامة، مفتش مباحث المطرية، إلى مكان الواقعة، حيث تم سؤال شهود العيان بالمنطقة.


وأكدت التحريات أن المجهولين أطلقوا النيران على المجنى عليه لخلافات سابقة بينهم، وانتقلت سيارة للإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصاب إلى مستشفى المنزلة، ولقى مصرعه فى الحال متأثراً بطلقات النيران فى الجانب الأيمن من الصدر.


وقام المئات من أهالى قرية العصافرة بقطع الطريق وإشعال النيران، وإيقاف حركة السير على الكوبرى للضغط على الأمن للقبض على المجرمين، وانتشرت قوات الأمن فى محاولات لإقناع الأهالى بفتح الطريق عقب إيقاف حركة سير السيارات لمدة 3 ساعات.


اليوم السابع







المصدر مقتل شاب على يد عصابة مسلحة والأهالى يقطعون الطريق الدولى بالدقهلية

No comments:

Post a Comment