Saturday, October 13, 2012

إصابة ضابط شرطة فى مواجهات مع متهمين بالاتجار فى المخدرات بأوسيم




إصابة ضابط شرطة فى مواجهات مع متهمين بالاتجار فى المخدرات بأوسيم

أصيب معاون مباحث أوسيم و3 مخبرين فى مواجهات مع 4 متهمين بالاتجار فى المواد المخدرة، بعدما حاول المتهمون الاستيلاء على سلاح الضباط، وتم القبض المتهمين، وبحوزتهم كمية من الأقراص المخدرة، وأحيلوا للنيابة لمباشرة التحقيقات.


وكانت معلومات قد وردت للواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة مفادها وجود مسجل خطر يروج الأقراص المخدرة على عملائه بمنطقة برطس بأوسيم، فتم إعداد حملة أمنية مكبرة قادها المقدم عطية نجم الدين رئيس المباحث لمداهمة مكان وجود المتهم.


واشتبك المتهم و3 من أقاربه مع قوات الأمن فى محاولة منهم للهرب، ورشقوا الشرطة بالحجارة، وحاول المتهمين الاستيلاء على السلاح الميرى من أحد الضباط، وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف والقبض على المتهم “علاء.ر” الشهير بـ”نقاوة” وزملائه، وعثر بحوزتهم على كمية من الأقراص المخدرة.


واعترف المتهمون أمام العميد حسن عبد الهادى مأمور مركز شرطة أوسيم بحيازتهم للمضبوطات لترويجها على عملائهم بالمنطقة، وأسفرت المواجهات عن إصابة النقيب أحمد يسرى معاون المباحث و3 مخبرين بالعديد من الجروح والخدوش، وتحرر المحضر رقم 17465 لسنة 2012 بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.


اليوم السابع







المصدر إصابة ضابط شرطة فى مواجهات مع متهمين بالاتجار فى المخدرات بأوسيم

No comments:

Post a Comment