Sunday, October 14, 2012

تويتر : علاء صادق : تكتل الأحزاب الكرتونية ضد الإخوان بعد أحداث التحرير لن يفيدها




تويتر : علاء صادق : تكتل الأحزاب الكرتونية ضد الإخوان بعد أحداث التحرير لن يفيدها

تويتر : علاء صادق : تكتل الأحزاب الكرتونية ضد الإخوان بعد أحداث التحرير لن يفيدها

قال الناقد الرياضى الدكتور علاء صادق، يكفى أن تهاجم الرئيس محمد مرسى أو جماعة الإخوان المسلمين، لكى تظهر فى كل القنوات وتنشر آراؤك فى كل الصحف والمواقع، وبعد النشر يسألونك: هو حضرتك مين وبتشتغل إيه؟


وأضاف صادق فى تغريدات له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، سعيا وراء مطالبهم يصرخون نحن فى ثورة، لا قانون ولا دساتير فى الثورة، وعندما لا تأتى القرارات على هواهم يولولون: سيادة القانون واستباحة القضاء.


وفى سياق آخر، قال صادق، باق أيام على إعلان الدستور والاستفتاء، وبعدها بأسابيع انتخابات مجلس الشعب، مؤكداً أن الصندوق هو الحكم، متسائلاً: هل يمكننا أن نكون محترمين خلال الأسابيع المقبلة؟، لافتاً إلى أن التكتل الخايب للأحزاب الكرتونية ضد الإخوان بعد اشتباكات التحرير لن يفيدها، مشدداً أن التكتل الواعى يكون فى الانتخابات البرلمانية للفوز بمقعد أو اثنين.


وأشار صادق، إلى أن من يطالبون بإعلان ميزانية ومصادر تمويل جماعة الإخوان المسلمين معهم الحق، ولكن إعلان الأمر يستوجب أولاً اعترافاً رسمياً من الدولة وهو أمر لم يحدث، مضيفاً لو أدى جهاز الكسب غير المشروع عمله بشفافية دون ضغوط، فسنحتاج لبناء مائة سجن جديد كل منها سعة ألف سجين وبناء مائة خزنة عملاقة سعة مليار دولار.



هذا المقال بواسطة: اليوم السابع

الكلمات المفتاحية :


تويتر علاء صادق تكتل الأحزاب الكرتونية ضد الإخوان بعد أحداث التحرير لن يفيدها – تويتر – علاء صادق – الأحزاب – الإخوان – التحرير – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر تويتر : علاء صادق : تكتل الأحزاب الكرتونية ضد الإخوان بعد أحداث التحرير لن يفيدها

No comments:

Post a Comment