Sunday, October 28, 2012

“مناهضة أخونة مصر” بالإسكندرية تتهم مرسى بعدم الشرعية




“مناهضة أخونة مصر” بالإسكندرية تتهم مرسى بعدم الشرعية

مناهضة أخونة مصر بالإسكندرية تتهم مرسى بعدم الشرعية

تقدمت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالإسكندرية بدعوة قضائية ضد الرئيس محمد مرسى بشخصه برقم 55912 – 66 قضايا، تتهمه بأنه رئيس غير شرعى منذ إلغاء الإعلان الدستورى الذى أقسم عليه واستمد صلاحياته منه وفقاً للصلاحيات التى حددها الإعلان الدستورى المكمل وبالتالى لا يحق له أن يلغيها وليس من حقه الجمع بين السلطة التنفيذية والتشريعية.


ومن جانبه، قال محمد سعد، مؤسس الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالإسكندرية، إن الاستفتاء السابق جاء على تعديل بعض مواد دستور 71 وبالتالى يجب احترام الاستفتاء الذى صوت عليه الشعب سواء اتفقنا أو اختلفنا عليه والعمل بالتعديلات التى تم الاستفتاء عليها لا العبث والخلط بين السلطات وأضاف:” نحن نتوعد بتفجير مفاجآت كبيرة بمستندات رسمية يوم الجلسة”.


يذكر أن الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالإسكندرية، قد تشكلت من مجموعة من النشطاء السياسيين الذين لا ينتمون إلى أى من الأحزاب أو التيارات وقد أجرت انتخاباتها الداخلية مؤخرا، لاختيار المنسقين والمسئولين.



هذا المقال بواسطة: الإسكندرية- جاكلين منير

الكلمات المفتاحية :


مناهضة أخونة مصر بالإسكندرية تتهم مرسى بعدم الشرعية – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر – اخونة مصر – الاعلان الدستورى – مرسي

اخبار النهاردة







المصدر “مناهضة أخونة مصر” بالإسكندرية تتهم مرسى بعدم الشرعية

No comments:

Post a Comment