Friday, October 5, 2012

دورة طوكيو: موراي يواصل حملته بنجاح ويتأهل إلى نصف النهائي




دورة طوكيو: موراي يواصل حملته بنجاح ويتأهل إلى نصف النهائي

واصل البريطاني أندري موراي، المصنف أول، حملة الدفاع عن لقبه بطلا لدورة طوكيو الدولية في التنس بنجاح، وذلك بتأهله إلى الدور نصف النهائي على حساب السويسري ستانيسلاس فافرينكا السابع، بالفوز 6-2 و3-6 و6-2 اليوم الجمعة.



واحتاج موراي، الذي يخوض دورته الأولى منذ تتويجه بلقبه الأول في بطولات الجراند سلام في فلاشينج ميدوز الأمريكية، إلى أكثر من ساعتين بقليل لكي يحقق فوزه الثامن على فافرينكا في 12 مواجهة جمعته بالسويسري.



ويلتقي موراي، الذي توج باللقب الموسم الماضي على حساب الإسباني رافايل نادال بطل 2010 بفوزه عليه 3-6 و6-2 و6-0 في المباراة النهائية، والذي يعيش أفضل فترات مسيرته على الإطلاق؛ حيث أحرز الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن ثم أهدى بلاده لقبها الأول في بطولات الجراند سلام منذ 76 عاما بتتويجه في فلاشينج ميدوز، يلتقي في الدور نصف النهائي بالكندي ميلوش راونيتش السادس، والذي أطاح بدوره بالصربي يانكو تيبساريفيتش الثالث بالفوز عليه 6-7 (5-7) و6-2 و7-6 (9-7).



وبلغ دور الأربعة أيضا الياباني كي نيشيكوري الثامن، بعدما أطاح بالتشيكي توماس بيرديتش الثاني وبطل 2008 بالفوز عليه 7-5 و6-4، ليواجه القبرصي ماركو بداديس، الذي تغلب بدوره على الروسي دميتري تورسونوف 6-2 و6-4.


الموجز رياضة







المصدر دورة طوكيو: موراي يواصل حملته بنجاح ويتأهل إلى نصف النهائي

No comments:

Post a Comment