Sunday, October 7, 2012

نيمار: شرف لي أن ألعب لباريس سان جيرمان




نيمار: شرف لي أن ألعب لباريس سان جيرمان



أكد النجم البرازيلي الواعد نيمار مهاجم سانتوس أنه يتشرف باللعب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقال نيمار في تصريحات لصحيفة “تليفوت” الفرنسية: “باريس سان جيرمان أصبح قوة مهمة اقتصاديا في عالم كرة القدم، وسيكون شرف عظيم لي أن ألعب له رغم أنني سعيد مع سانتوس”.


وأضاف “أنا أفكر فقط في اللحظة التي أعيشها، سأرى ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل، زلاتان إبراهيموفيتش أحد أفضل اللاعبين في العالم ودائما ما أحلم باللعب بجوار اللاعبين العظماء”.


وتطمح العديد من الأندية الأوروبية في ضم نيمار – 20 عاما – أحد أبرز مواهب الكرة البرازيلية في الوقت الحالي.


يذكر أن نيمار تم اختياره ضمن قائمة منتخب البرازيل المواجهة للعراق وديا يوم 12 أكتوبر، ثم اليابان يوم 16 من الشهر ذاته.




الموجز رياضة







المصدر نيمار: شرف لي أن ألعب لباريس سان جيرمان

No comments:

Post a Comment