Saturday, October 6, 2012

اخر اخبار مصر اليوم : قيادى بـ المحافظين : عمرو موسى وعد بعدم إقصاء أى فصيل من المؤتمر




اخر اخبار مصر اليوم : قيادى بـ المحافظين : عمرو موسى وعد بعدم إقصاء أى فصيل من المؤتمر

اخر اخبار مصر اليوم : قيادى بـ المحافظين : عمرو موسى وعد بعدم إقصاء أى فصيل من المؤتمر

قال الدكتور ياسر كاسب، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون السياسية، وعضو اللجنة الإعلامية لتحالف حزب المؤتمر، إن حزب المحافظين، أجرى العديد من التغييرات على هيكلة التنظيمى، الذى شمل تغيير فى بعض المناصب القيادية داخل هيئته العليا، كمنصب الأمين العام، حيث حل عاصم جنيدى أميناً عاماً محل المستشار عبد الحليم منصور، الأمين العام السابق للحزب، والذى فضل أن يعمل ضمن الفريق الاستشارى للحزب.


وأضاف كاسب فى تصريحات لـ “اليوم السابع”، أن التغييرات داخل قيادات الحزب شملت أيضاً الدفع بحوالى 50% من العناصر الشابة ضمن أعضاء الهيئة العليا للحزب، جاء متوسط عمرهم بداية من 25 سنة، والتى بلغ عدد أعضائها 25 عضوًا، وذلك فى إطار تفعيل دور الشباب داخل الحزب، بحيث يكونوا طاقة هائلة يجب استغلالها بالشكل الأمثل الذى يخدم الحزب والمصلحة العامة التى نعمل من أجلها.


وأوضح كاسب، أن الحزب تقدم بوثيقة للتحالف، وفق ميثاق عمل تقره الجمعيات العمومية للأحزاب الأعضاء لمدة سنتين على الأقل، بالإضافة إلى وضع جميع مقرات الأحزاب على مستوى الجمهورية، تحت تصرف المجلس الرئاسى لحزب المؤتمر، وتخصيص صندوق للمؤتمر لجمع تبرعات الأحزاب الأعضاء.


وكشف نائب رئيس حزب المحافظين، عن وجود تخوفات لدى بعض الأحزاب مع بداية تأسيس الاندماح من أن تُهمش من أن تقصى من دائرة اتخاذ القرار، إلا أن عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، ورئيس المؤتمر، أكد على التزامه بما نصت عليه وثيقة الاندماج، وتعهد أن يكون الحوار بين جميع الأحزاب الأعضاء، دون اقصاء أى فصيل، مضيفاً أن حزب المحافظين حصل على بعض المناصب داخل المؤتمر منها، المهندس أكمل قرطام، رئيساً للجنة الموارد، وعاصم جنيدى عضو لجنة المقرات للمؤتمر، بالإضافة إلى عدد من الشباب الذين تم اختيارهم لعضوية لجنة الانتخابات والتسويق.


وأشار عضو اللجنة الإعلامية لتحالف حزب المؤتمر، إلى أنهم يعدون لعقد مؤتمر شعبى خلال شهر نوفمبر القادم بالقاهرة، على أن يليه مؤتمر شعبى أخر بمدينة المحلة الكبرى، بالإضافة إلى تنظيم عمل جماهيرى يقوده شباب التحالف من خلال لجنة الانتخابات والتسويق.



هذا المقال بواسطة: اليوم السابع

الكلمات المفتاحية :


اخر اخبار مصر اليوم قيادى بـ المحافظين عمرو موسى وعد بعدم إقصاء أى فصيل من المؤتمر – اخر اخبار مصر اليوم – المحافظين – عمرو موسى – المؤتمر – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخر اخبار مصر اليوم : قيادى بـ المحافظين : عمرو موسى وعد بعدم إقصاء أى فصيل من المؤتمر

No comments:

Post a Comment