Saturday, October 6, 2012

في ذكرى أكتوبر.. حزب الجبهة يطالب مرسي بالانتصار لسيناء





في ذكرى أكتوبر.. حزب الجبهة يطالب مرسي بالانتصار لسيناء


الرئيس محمد مرسي



10/6/2012 1:17:00 PM


كتب- محمد سعيد:


حيّا حزب الجبهة الديمقراطية، برئاسة المهندس محمد عباس، شهداء الوطن في ذكرى الاحتفال بانتصارات حرب كتوبر، حيث أكد الحزب أن هؤلاء الأبطال قد جلبوا انتصارًا لا ينسى وسيظل نبراسًا لمن يريد أن يتعلم من هم المصريين.


ووصف الحزب، في بيان له اليوم السبت، انتصار أكتوبر المجيد بأنه العيد الأغلى للوطن والكتاب الذي يعاد قراءته كل عام لاستخلاص العبر واستنهاض العزائم لمجتمع يفتقد القدوة ويسعى لاستنساخ الانتصار الغالي في كل خطواته المستقبلية ليحصد النهضة الحقيقية.


ودعا حزب الجبهة لتكريم أبطال الانتصار الكبير ومنحهم ما يستحقونه من رعاية واهتمام وإعطاء الحدث التغطية المناسبة التي تليق به، مع تأكيد على ما طالب به الحزب في بيان سابق بالكشف عن كامل الوثائق والحقائق عن مراحل التخطيط والتنفيذ للحرب والعبور وعرضها للدارسين والمؤرخين، مطالبًا البيان في نهايته بفصول كاملة وأكبر في المناهج الدراسية الوطنية لانتصار أكتوبر المجيد.


ومن جانبه، صرح المهندس محمد عباس – القائم بأعمال رئيس الحزب – أن الذكرى الغالية تأتي هذا العام وسيناء تعصف بها المخاطر وتحيط عملياتها العسكرية الغموض وأن الحزب لا يسمح أن يتحول الانتصار الى انتكاسة وعلى الدولة أن تستعيد هيبتها وأن تثبت أن سيناء مازالت جزء حقيقي من الوطن وسلطته راجعة الى الحكومة المركزية القادرة وليست الى فصيل من التكفيرين والإرهابين الذين يعيثون فيها فسادًا.


وطالب عباس، الرئيس والحكومة والقوات المسلحة للانتصار لسيناء عسكريًا واجتماعيًا واقتصاديًا واصفًا ما حدث منذ اكتوبر 73 ”بأننا عبرنا القناة ولم نحرر سيناء حتى الان”.


وقال إن ”التحرير لا يعني رفع العلم بل فرض السيطرة وتنمية القطاع وارجاع الحقوق لأهلها الصابرين المنسيين بدون حق تملك أراضيهم ولا الانتفاع بخيراتهم التي كانت طوال التاريخ تهبها أرض الفيروز لكامل الوطن”.



اخبار مصراوي

المصدر : اخبار مصراوي







المصدر في ذكرى أكتوبر.. حزب الجبهة يطالب مرسي بالانتصار لسيناء

No comments:

Post a Comment