Sunday, October 7, 2012

الصحف الإنجليزية تؤكد التحقيق مع “كول”.. وتفجر مفاجأة “بالوتيللي”




الصحف الإنجليزية تؤكد التحقيق مع كول.. وتفجر مفاجأة بالوتيللي

سيطرت الأزمة التي أثارها أشلي كول الظهير الأيسر لفريق تشيلسي، مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعدما تهجم عليه بصورة مبالغ فيها عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، كما فجرت صحيفة “صنداي ميرور” مفاجأة بشأن ماريو بالوتيللي مهاجم مانشستر سيتي، بعدما أكدت أن النادي بات على إستعداد لبيع المهاجم الأسمر.


البداية مع صحيفة “دايلي ميل” التي صبت تركيزها على تداعيات تغريدة أشلي كول قائلة :”الإتحاد الإنجليزي يفتح التحقيق .. و كول في مرمى النيران”. في حين أشارت صحيفة “صنداي ميرور” لإمكانية استغناء نادي مانشستر سيتي عن المهاجم الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيللي قائلة “مانشستر سيتي على إستعداد للتخلي عن بالوتيللي”، مؤكدة أن “السيتيزين” بات جاهزاً للإستماع للعروض الجادة للاعب الشاب، مع إشارتها إلى أن أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال وضع 35 مليون جنيه استرليني لإنتقالات الشتاء.


كما أهتمت صحيفة “ذا صن” بواقعة أشلي كول مشيرة أن الظهير اليسر الدولي يواجه خطر العقاب المشدد قائلة “أشلي كول ينتظر العقاب بعدما هاجم الاتحاد”، فيما أكدت أن نادي تشيلسي سيغرم اللاعب ما لا يقل عن 200 ألف جنيه إسترليني بسبب خرقه قواعد التواصل الإجتماعي في النادي.


وقالت صحيفة “دايلي ستار” أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضاً رسمياً لإدارة نادي فيورنتينا بقيمة 25 مليون جنيه استرليني للحصول على توقيع المهاجم المونتينجري الشاب ستيفان يوفيتيتش.


الموجز رياضة







المصدر الصحف الإنجليزية تؤكد التحقيق مع “كول”.. وتفجر مفاجأة “بالوتيللي”

No comments:

Post a Comment