Sunday, October 7, 2012

اخر اخبار مصر اليوم : مظهر شاهين يكشف محاولة اغتياله بمسجد عمر مكرم




اخر اخبار مصر اليوم : مظهر شاهين يكشف محاولة اغتياله بمسجد عمر مكرم

اخر اخبار مصر اليوم : مظهر شاهين يكشف محاولة اغتياله بمسجد عمر مكرم

“فيه ناس لما تقابل إساءتهم بإحسان وتطبق أخلاق الإسلام معهم يعتقدون إنهم مخوفينك أو ماسكين عليك زلة”، كلمات بدأ بها الشيخ مظهر شاهين كلامه لبرنامج “صح النوم” على فضائية “التحرير”، مفسرًا ما حدث له من محاولة اغتيال على يد ثلاثة أشخاص عقب أدائه صلاة الجمعة.

وقال شاهين، “ما حدث أن أحد الأشخاص الذي يوجد بيني وبينه قضايا سب وقذف منذ عامين، تعود أن يقوم برفع قضايا سب وقذف ضدي أملا في الشهرة، وبالأمس وخلال خطبتي للجمعة، دخل المسجد برفقة شخصين وسار حتى آخر المسجد، ثم تقدم ووقف أما باب المنبر، لكنني لم أعره اهتماما ونزلت من على المنبر وصليت الجمعة، ثم ركتين لشهداء حرب اكتوبر وبعدها دخلت القاعة الخاصة بجوار المنبر للرد على الفتاوى والمناقشة مع المصلين”.


وأضاف خطيب الثورة “اقترب هذا الشخص ومرافقيه وبدأ يسبني ويهددني بالقتل وبخطف ابني وفي نفس التوقيت الشخصان المرافقان له ، شخص منهم معه سكينة حاول أن يطعنني بها بجانبي الأيسر، لكنه لم يتمكن والآخر ضربني في جنبي والناس مستغربين والثالث حاول أن يجذبني من ملابسي وهناك حالة من الذهول”.


واستطرد إمام مسجد عمر مكرم “انصرفت مباشرة ودخلت القاعة الكبيرة وطلبت الشرطة وحكيت الواقعة وتم إرسال قوة من القسم. لكن الشخص الذي يمتلك سكينة هرب، والآخر حاول الاعتذار خوفا من الشرطة لكني رفضت الحوار معه”.


وأوضح شاهين أنه ذهب للقسم برفقة تسعة شهود، وتم تحويلهم للنيابة وحينما عرفت النيابة حقيقة الموضوع قامت بتوجيه الاتهام للشخص المعتدي عليه، وهي تهمة محاولة قتل موظف عام أثناء تأدية وظيفته، والتهديد بالقتل والاختطاف، وتوجيه السب والقذف.



هذا المقال بواسطة: الوطن

الكلمات المفتاحية :


اخر اخبار مصر اليوم مظهر شاهين يكشف محاولة اغتياله بمسجد عمر مكرم – اخر اخبار مصر اليوم – مظهر شاهين – مسجد عمر مكرم – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخر اخبار مصر اليوم : مظهر شاهين يكشف محاولة اغتياله بمسجد عمر مكرم

No comments:

Post a Comment