Sunday, October 14, 2012

«البلتاجي»: شرف لي أن قائمة خصومي هي «شفيق وبكري والزند ومرتضى وحمزة»




«البلتاجي»: شرف لي أن قائمة خصومي هي «شفيق وبكري والزند ومرتضى وحمزة»



قال الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، إن النائب العام أحال للتحقيق بلاغاً مقدمًا من المهندس ممدوح حمزة، الأمين العام للمجلس الوطني، ضده بعد اشتباكات ميدان التحرير، الجمعة، بين مؤيدي ومعارضي الرئيس محمد مرسي.


وأضاف «البلتاجي»، في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الأحد: «الحمد لله الذي شرفني بأن قائمة خصومي حتى الآن هي (أحمد شفيق، مصطفى بكري، أحمد الزند، صبري نخنوخ، مرتضى منصور، وممدوح حمزة)».


وتابع: «أشكر السيد النائب العام لسرعة التحقيق في البلاغ وعقبال التحقيق في بلاغاتي المقدمة منذ زمن طويل ضد رجال مبارك والعادلي وشفيق».


واختتم قائلا:«الحمد لله الذي شرفني في مقابل هؤلاء الخصوم الستة بقوائم (لا حصر لها) من المحبين من كل التيارات الوطنية الذين عشت معهم وعاشوا معي لحظات حرجة من عمر الوطن ظهرت فيها معادن الناس على حقيقتها».


وأحال النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود البلاغ المقدم من الدكتور أحمد مهران المحامي، والدكتور ممدوح حمزة، المهندس الاستشاري الأمين العام للمجلس الوطني، ضد أعضاء المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، والدكتور محمد البلتاجي والدكتور عصام العريان، والدكتور صفوت حجازي، إلى نيابة وسط القاهرة، للتحقيق في جرائم التحريض على منع المتظاهرين السلميين من التعبير عن آرائهم بميدان التحرير باستخدام القوة والعنف والإيذاء البدني، في شكل اعتداء جماعي بجرائم الضرب والجرح والإيذاء على أبناء مصر العزّل السلميين.


وذكر البلاغ الذي حمل رقم 3803 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، أن هذا الأمر أكدته تقارير وسائل الصحة من وقوع إصابات عديدة لشباب المتظاهرين الذين بلغوا أكثر من 100 مصاب، وكذلك التحريض بأن يتركوا ميدان التحرير ويذهبوا للتظاهر والاعتصام أمام النائب العام، لمنعه من ممارسة أعمال وظيفته، والذي يشكل جريمة في حق الوطن، وفي حق تطبيق العدالة واستقلال القضاء المصري.




الموجز سياسة







المصدر «البلتاجي»: شرف لي أن قائمة خصومي هي «شفيق وبكري والزند ومرتضى وحمزة»

No comments:

Post a Comment