Thursday, October 11, 2012

”آسف يا ريس”: إقالة النائب العام استكمال لرسم ”مرسى قلب الأسد”





آسف يا ريس: إقالة النائب العام استكمال لرسم مرسى قلب الأسد


المستشار عبد المجيد محمود النائب العام



10/12/2012 1:14:00 AM


كتب- شريف أيمن:



انتقدت صفحة ”انا اسف يا ريس”، على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، في بيان لها بعنوان” مرسى قلب الأسد.. الخداع مازال مستمر ..!!”، قرار الرئيس بإقالة المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام ،مؤكدة أن محمد مرسي تعمد اتخاذ العديد من القرارات ابرزها الافراج عن معتقلي ثورة 25 يناير لتهدئة الرأي العام قبل تظاهرات الجمعة.


وافاد البيان ان الرئيس مرسى بعد خطابه وسط اهله وعشيرته بإستاد القاهرة عن انجازات ال100 يوم، بدأ يشعر بان انجازاته لا ترتقى لتطلعات الشعب المصري ،الأمر الذى جعله يصدر قرار بإقالة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود ، وذلك عقب الحكم بالبراءة على متهمي موقعة الجمل.


واضاف البيان: ”خرج علينا مرسى قلب الأسد اليوم بإقالة النائب العام بعد حكم المحكمة ببراءة جميع المتهمين في موقعة الجمل تضامناً معه مع أهالي الشهداء والقصاص.. والسؤال الذي يطرح نفسه هل القضاء كان عادل ونزيه عندما أعلن نتيجة فوز محمد مرسى في الانتخابات الرئاسية؟ هل كان القضاء عادل ونزيه عندما مرر أحداث تزوير المطابع الأميرية هل كان القضاء عادل ونزيه عندما أدان مبارك بالمؤبد في قضية لم يشترك فيها؟”


كما تساءل أدمن الصفحة، عن موقف الرئيس مرسى في حال صدور حكم بالإعدام على متهمي موقعة الجمل. قائلاً : ”هل كان سيكون القضاء عادل ونزيه لو حكم بالإعدام على متهمين موقعة الجمل بدون سند او دليل؟.. هل القضاء يصبح عادل ونزيه إذا حكم لصالحنا ويكون فاسد وفلول أذا حكم ضد أرادة المرشد ومحمد مرسى؟ أم هي استكمال لخطة أخونة القضاء؟ واستكمال لرسم شخصية مرسى قلب الأسد لتغطية على فشل خطة ال100 يوم.. لابد أن نفهم ماذا يحدث ..؟”.



اخبار مصراوي السياسية







المصدر ”آسف يا ريس”: إقالة النائب العام استكمال لرسم ”مرسى قلب الأسد”

No comments:

Post a Comment