Saturday, October 6, 2012

اخر اخبار مصر اليوم : مصادر: تليفون من الرئاسة ينصح جيهان بعدم زيارة قبر محمد انور السادات




اخر اخبار مصر اليوم : مصادر: تليفون من الرئاسة ينصح جيهان بعدم زيارة قبر محمد انور السادات

اخر اخبار مصر اليوم : مصادر: تليفون من الرئاسة ينصح جيهان بعدم زيارة قبر محمد انور السادات

لأول مرة منذ رحيله، قد لا تتمكن السيدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات من زيارة قبره اليوم خلال الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، حيث قالت مصادر مقربة منها إنها لن تذهب اليوم إلى قبر الرئيس الراحل بعد أن تلقت اتصالاً من رئاسة الجمهورية ينصحها بعدم الذهاب، غير أن مصدراً رئاسياً نفى ذلك الأمر.

وأوضحت المصادر أن المتصل قال لجيهان: «فيه ناس هتعمل مظاهرات أثناء وجودكم عند قبر الرئيس الراحل ومن الممكن أن يقال إن عائلة السادات هى التى دعت لتنظيم هذه المظاهرات».

وأكدت أن السيدة جيهان السادات ستصدر اليوم السبت، بياناً تعتذر فيه عن عدم الذهاب إلى قبر الرئيس وسترسله إلى وسائل الإعلام.

وكانت قرينة الرئيس الراحل تذهب سنوياً وتضع إكليلاً من الزهور على قبر زوجها، وآخر على قبر الجندى المجهول، فى حضور عدد من أفراد الأسرة، وأبطال حرب أكتوبر، وعشرات المواطنين.

من جانبها، قالت كاميليا السادات، صغرى بنات الرئيس الراحل من زوجته إقبال ماضى: «لا أعرف شيئاً عن هذا الموضوع، ولم تتصل بى الرئاسة لتحذيرى، حتى إننى لم أتلقَ دعوة أو اتصالاً لحضور تكريم أبى فى الرئاسة».

فى المقابل، نفى مصدر رئاسى ما تردد عن إبلاغ أسرة الرئيس الراحل أنور السادات بعدم زيارة قبره، وحضور الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر لأسباب أمنية، وأضاف المصدر أن السادات أحد أبطال حرب أكتوبر وتأمين حضور أسرته للاحتفال بهذه المناسبة واجب على الدولة.



هذا المقال بواسطة: الوطن

الكلمات المفتاحية :


اخر اخبار مصر اليوم مصادر تليفون من الرئاسة ينصح جيهان بعدم زيارة قبر محمد انور السادات – اخر اخبار مصر اليوم – الرئاسة – محمد أنور السادات – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخر اخبار مصر اليوم : مصادر: تليفون من الرئاسة ينصح جيهان بعدم زيارة قبر محمد انور السادات

No comments:

Post a Comment