Thursday, November 1, 2012

اخبار مصر : مصادر : محمد مرسى سيعقد لقاءات دورية مع أصدقائه فى الإخوان




الوطن

اخبار مصر : مصادر : محمد مرسى سيعقد لقاءات دورية مع أصدقائه فى الإخوان

طبقاً لما جاء فى اخبار مصر اليوم واخر الاخبار المصرية تنشر شبكة اخبار النهاردة الان التفاصيل قالت مصادر مطلعة: إن الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، سيعقد لقاءات دورية فى كل مناسبة مع عدد من أصدقائه ومعارفه سواء من داخل جماعة الإخوان المسلمين أو خارجها.


وأضافت المصادر لـ«الوطن» أن مرسى له الحق كمواطن فى لقاء أصدقائه فى المناسبات، التى يمنع انشغاله طوال الوقت بإدارة شئون البلاد فى اللقاء بهم.


وكان «مرسى» التقى 15 قيادياً من مكتب الإرشاد، ومجلس شورى الجماعة، الجمعة الماضى، أول أيام عيد الأضحى المبارك، فى لقاء سرى بنادى الحرس الجمهورى، ولم تعلن عنه الرئاسة، واشتكى لهم «مرسى» من حديث بعض قيادات الإخوان للإعلام عن الرئاسة، ما سبب له المشاكل، وطمأنهم أن الأمور ستكون على ما يرام، وأنه سيعمل على إحداث توافق وطنى حول الدستور، وكان من أبرز الحضور: الدكتور حسام أبوبكر، عضو مكتب الإرشاد، وسيد نزيلى، والدكتور كارم رضوان، والدكتور حلمى الجزار، والدكتور عصام حشيش، أعضاء مجلس شورى الإخوان.


واعتبر عدد من قيادات الإخوان، الذين التقوا الرئيس مرسى، أن وجود لقاءات دورية بين الرئيس وأصدقائه، خطوة إيجابية منه، وقال الدكتور عصام حشيش لـ«الوطن»: «من حق الرئيس أن يعقد لقاءات دورية مع أصدقائه سواء من الإخوان أو خارجها»، موضحاً أن لهم حقاً عليه.


وأضاف أن عدم الإعلان عن اللقاء السابق ليس ضرورياً، لكن الأهم أنه لا يخرج عن سياقه الحقيقى فى معايدة الرئيس على أصدقائه، فيما قال سيد نزيلى: «من حق الرئيس أن يخلو بأصدقائه وأن يتبادلوا الحديث».



هذا المقال بواسطة: الوطن

الكلمات المفتاحية :


اخبار مصر مصادر محمد مرسى سيعقد لقاءات دورية مع أصدقائه فى الإخوان – اخبار مصر – محمد مرسى – الإخوان – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخبار مصر : مصادر : محمد مرسى سيعقد لقاءات دورية مع أصدقائه فى الإخوان

No comments:

Post a Comment