Thursday, November 1, 2012

اتحاد الغرف التجارية: لم نوافق على قرار غلق المحال في العاشرة مساءً





اتحاد الغرف التجارية: لم نوافق على قرار غلق المحال في العاشرة مساءً


صورة لاحدي المقاهي اليلية





كتب- حسين البدوي:



قال أحمد الوكيل -رئيس اتحاد الغرف التجارية- ”إننا في حاجة لدراسة لكى نتعرف على تأثير إغلاق المحلات من الساعة العاشرة مساءً على الاقتصاد الكلى، وقد كلف اتحاد الغرف جامعة الإسكندرية بالاتصال مع جامعة طنطا وجامعة القاهرة وجامعة أسيوط وجامعة القناة للدراسة ومعرفة التأثير على الاقتصاد الكلي عقب غلق المحلات”.


وأضاف ”الوكيل” في مداخلة هاتفية مع برنامج ”حدوته مصرية” على قناة ”المحور” أن اتحاد الغرف التجارية لم يوافق على قرار غلق المحال في العاشرة مساءً، وأن الحكومة لم تأخذ رأيهم في هذا القرار.


وأوضح رئيس اتحاد الغرف التجارية، أنه تم عرض مفاوضات مع الحكومة أن المحال تغلق في الثانية عشر مبدئيا حتى 21 ديسمبر مع تعهد المحلات أنها تغلق أنوار الواجهات من الساعة العاشرة مساء، بينما المحال العامة والصيدليات ليس لها مواعيد في هذه الفترة.


وأكد ”الوكيل” أن مثل هذه القرارات يعد تغيير للثقافة الحياتية لشعب، ولن تتغير الثقافة الحياتية بقرارات لكنها تتغير بسياسات لتؤدي إلى ما نريده.


وكان الدكتور محمد محسوب وزير الشئون القانونية والبرلمانية قد أعلن أن قرار غلق المحلات التجارية وافق عليه الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء وسيبدأ تطبيقه من يوم السبت المقبل.



اخبار مصراوي السياسية







المصدر اتحاد الغرف التجارية: لم نوافق على قرار غلق المحال في العاشرة مساءً

No comments:

Post a Comment