Thursday, November 1, 2012

بالفيديو.. وحيد عبدالمجيد ينفي صدور المسودة النهائية للدستور الأحد





بالفيديو.. وحيد عبدالمجيد ينفي صدور المسودة النهائية للدستور الأحد


وحيد عبد المجيد عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور



11/1/2012 10:30:00 PM


كتب – حسين البدوي :


نفى وحيد عبد المجيد عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور أن يكون يوم الأحد المقبل موعد المسودة النهائية للدستور، قائلاً: ”إن هذا الكلام إذا قيل فهو يحتمل تفسيرين إما أنه إبحار في عالم من الخيال، أو أنه تخطيط لسلق الدستور في أيام قليلة ليس فقط بعيدا عن المجتمع والرأي العام، ولكن حتى بعيدا عن كثير من أعضاء الجمعية”.


بالفيديو.. وحيد عبدالمجيد ينفي صدور المسودة النهائية للدستور الأحد

شاهد الفيديو


وحيد عبدالمجيد


وأضاف ”عبد المجيد” في مداخلة مع برنامج ”تلت التلاتة” على قناة ”أون تي في”: ”هناك رسالة sms أرسلت لأعضاء الجمعية تخبرهم أن آخر موعد لتلقى المقترحات على ما أطلق عليه بالمسودة الأولية هو 4 نوفمبر، وذلك وفقا لقرارات لم نعرف من يتخذها ومن الذى يحدد المواعيد”.


وتابع، ”هيئة المكتب لم تنعقد من قبل إجازة عيد الأضحى، وفي غياب انعقاد الهيئة أصبح الأمر قرارات تهبط من مكان ما لانعرف مصدره، وفوجئنا بإعلان ما أطلق عليه مسودة أولية في يوم 14 أكتوبر، وفوجئنا أن في هذه المسودة كثير من النقاط لاتزال موضع خلاف وبعضها يمثل أعمدة أساسية في أي دستور وهى موضع خلاف جوهري”.


يذكر أن، قيادات بجماعة الإخوان المسلمين قد أعلنت أن الجمعية التأسيسية من المقرر أن تطرح المسودة النهائية للدستور الأحد المقبل، وعرضها علي الجمعية العمومية للتصويت الأعضاء عليها.



اخبار مصراوي السياسية







المصدر بالفيديو.. وحيد عبدالمجيد ينفي صدور المسودة النهائية للدستور الأحد

No comments:

Post a Comment