Wednesday, October 17, 2012

اخر اخبار مصر اليوم : رجب هلال حميدة يكشف أسرار رجال المخلوع في سجن طرة




اخر اخبار مصر اليوم : رجب هلال حميدة يكشف أسرار رجال المخلوع في سجن طرة

اخر اخبار مصر اليوم : رجب هلال حميدة يكشف أسرار رجال المخلوع في سجن طرة

في أول ظهور له بعد حكم البراءة في موقعة “الجمل” كشف رجب هلال حميدة أن المشير محمد حسين طنطاوي هو الذي دخل بمفرده إلي الرئيس السابق حسني مبارك ليطلب منه التنحي عن الحكم.

حميدة كشف عن يوميات رجال النظام السابق في السجن وقال خلال استضافته على قناة أوربت إنه التقي علاء مبارك كثيرا خلال فترة سجنه احتياطيا علي ذمة قضية موقعة الجمل وأن علاء كان متدينا ودائم الذهاب إلي المسجد، وتابع أن علاء أبلغه أن فترة وجود والده في شرم الشيخ عقب التنحي كانت إقامة جبرية مشددة.

البرلماني السابق قال إن علاء أخبره أيضا أن90% مما يكتب في وسائل الاعلام عن ثروة الرئيس السابق وأبنائه غير صحيح وأنهم طلبوا من المشير أن يخرج أحد من العائلة ليوضح ذلك للاعلام لكن المشير رفض.

حميدة أكد أنه وهشام طلعت فقط من بين المساجين المشهورين الذين كانا يؤيدان فوز الرئيس محمد مرسي بالرئاسة، كاشفا عن مشادة وقعت بينه وبين أحمد عز بسبب اتهام حميدة له بالتسبب في تدمير مصر كما اتهم أحمد نظيف بتجاهل مطالب الفقراء.

رجب هلال قال إنه كان يقوم بعمل دروس دينية في رمضان بعد صلاة العصر وأكد أن غالبيتهم كانوا حريصون علي الحضور, مشيرا إلي أن أحمد عز وأنس الفقي كانا الأقل حضورا في المسجد، بينما كان علاء مبارك شغوفا ويسأل كثيرا في الدين.

وعن فتح السجون في أثناء الثورة قال حميدة: كشف لي اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية السابق أنه دخلت عناصر عبر الانفاق في سيناء بالتعاون مع بدو سيناء، وهي مجموعات تتشكل من عناصر كتائب عز الدين القسام، وعناصر من حماس، وتم إخراج عناصر حزب الله من السجون، متسائلا لماذا تم فتح تلك السجون فقط؟



الكلمات المفتاحية :


اخر اخبار مصر اليوم رجب هلال حميدة يكشف أسرار رجال المخلوع في سجن طرة – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخر اخبار مصر اليوم : رجب هلال حميدة يكشف أسرار رجال المخلوع في سجن طرة

No comments:

Post a Comment