Thursday, October 11, 2012

«قنديل» فى زيارة مفاجئة لديوان المظالم: لن أسمح بإهانة صاحب شكوى




«قنديل» فى زيارة مفاجئة لديوان المظالم: لن أسمح بإهانة صاحب شكوى

تفقد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء أمس -فى زيارة مفاجئة- قطاع ديوان عام المظالم، بمقر رئاسة مجلس الوزراء، واستمع إلى شكاوى المواطنين المتظلمين، وتفقد المكاتب التى تقوم بخدمة المواطنين، وشدد على التعامل معهم بكل احترام وتقدير، وتوفير الحلول المناسبة من خلال التنسيق مع الجهات المعنية.


وأكد قنديل فى تصريحات لـ«الوطن» أنه سيعمل على القضاء على الروتين الموجود فى المؤسسات الحكومية، ولن يسمح أن يهان أى مواطن أثناء تقديم شكوى أو مظلمة فى أى منشأة حكومية، وأنه يطلع يومياً على الشكاوى التى تصل إلى مقر مجلس الوزراء ويبلغ المختصين بالعمل على حلها.


يستقبل ديوان مظالم مجلس الوزراء يومياً ما بين 100 و700 شكوى، 90% منها يتعلق إما بطلب وظيفة أو مسكن، وإما شكوى من فصل من وظيفة.


على جانب آخر، قال قنديل إن حكومته لم تتجاهل عمليات التنمية فى سيناء لصالح العمل على تنفيذ برنامج الـ100 يوم الخاصة برئيس الجمهورية، موضحاً أن خطة تنمية سيناء، التى تعمل عليها الحكومة حالياً، تعتمد على خلق منظومة تعليمية جيدة لأبناء سيناء.


وأضاف أنه فى القريب العاجل سوف يتم إنشاء فروع للجامعات فى سيناء وبناء العديد من المدارس الجديدة، مشيراً إلى أن هناك بعض المشروعات المعطلة فى سيناء لأسباب إدارية بسيطة يمكن حلها.


الموجز سياسة







المصدر «قنديل» فى زيارة مفاجئة لديوان المظالم: لن أسمح بإهانة صاحب شكوى

No comments:

Post a Comment