Friday, October 26, 2012

عبد الكافى: مرسى حاكم صالح ومصر ترمومتر الإسلام بمشرق الأرض ومغربها




عبد الكافى: مرسى حاكم صالح ومصر ترمومتر الإسلام بمشرق الأرض ومغربها

أشاد الداعية الإسلامى عمر عبد الكافى بجهود الرئيس محمد مرسى، مشيراً إلى أنه حاكم صالح والواجب علينا أن ندعمه إذا أصاب وأن نوجهه إذا أخطأ، مستنكراً الانتقادات الموجهة إليه فى الفترة الأخيرة.


وقال عبد الكافى خلال خطبة صلاة عيد الأضحى التى نظمتها هيئة توحيد الصف الإسلامى بساحة كلية الهندسة، إن مصر على أعتاب تاريخ جديد ومستقبل آخر غير عهد الظلم والقهر الذى كنا نعيش فيه، مطالباً بتضافر الجهود وتكاتف كافة القوى السياسية والمجتمع المدنى والأفراد من أجل النهوض بمصر وتقدمها بين الدول.


وأشار عبد الكافى إلى ضرورة التحلى بالأخلاق التى ضعفت فى ذلك الزمن، مستنكراً ما تقوم به بعض القنوات الفضائية من الهجوم والانتقادات بألفاظ نابية بشكل لم يحدث من قبل.


وأضاف عبد الكافى، أن من يعادى فكرة الإسلام لا يعادى جماعة أو حزب إنما يعادى كلمة “لا إله إلا الله”، مشيراً إلى أن مصر ترمومتر الإسلام فى مشرق الأرض ومغربها الذى إن ضعف سينعكس بالسلب على قوة الإسلام بالمنطقة كلها.


وختم عبد الكافى خطبته بالتحدث عن القضيتين السورية والفلسطينية، قائلاً “الناس انشغلت فى العيد بالأضحية ، ونسوا أن لهم إخوة يتم التضحية بهم فى سوريا، فى شكل أشد من أفعال فرعون مصر، حيث كان يقتل الذكور ويترك الإناث من بنى إسرائيل، أما الأسد فقد قام بقتل النساء والأطفال والشيوخ، داعيا لتحرير أهل سوريا وفلسطين من الأنظمة الفاسدة”.


اليوم السابع







المصدر عبد الكافى: مرسى حاكم صالح ومصر ترمومتر الإسلام بمشرق الأرض ومغربها

No comments:

Post a Comment