Sunday, October 21, 2012

اطلاق نار في ولاية ويسكنسون الاميركية واصابة عدد من الاشخاص





اطلاق نار في ولاية ويسكنسون الاميركية واصابة عدد من الاشخاص


شرطيان يحتميان وراء سيارة لقوى الامن في ويسكونسن في العام 2004



10/21/2012 9:11:04 PM


شيكاغو (ا ف ب) – اصيب سبعة اشخاص على الاقل بجروح عندما اطلق مجهول النار داخل او قرب منتجع في ولاية ويسكنسون غرب الولايات المتحدة.


وصرح مصدر في الشرطة للصحافيين انه يجري البحث عن رجل اسود على متن سيارة سوداء من طراز مازدا يشتبه في انه اطلق النار في منتصف النهار بالتوقيت المحلي في منطقة بروكفيلد على مشارف مدينة ميلووكي.


واشارت وسائل الاعلام الى ان ثلاثة من الجرحى على الاقل في حالة حرجة، الا ان الانباء غير مؤكدة وسط حالة الارباك التي تحيط باطلاق النار.


وعرض التلفزيون صورا لاكثر من عشر عربات اسعاف في موقف للسيارات في مركز للتسوق في الجهة المقابلة من الشارع.


وقال ديفيد غوش وهو احد السكان المحليين لصحيفة سينتينيل التي تصدر في ميلووكي انه شاهد امراة تخرج من المنتجع وتركض في الشارع وهي تصرخ بينما كان يلاحقها رجل اسود ضخم الجثة وبيده مسدس.


وقال غوش انه بينما كان عائدا من صيد البط مع والده وصديقه، شاهد الشرطة تصل بسرعة بعد ذلك، وركض الرجل الذي يحمل المسدس عائدا باتجاه المبنى “ليبحث عن مخرج يهرب منه”.


وقال جون غوش والد ديفيد انه شاهد اخراج امراتين مصابتين من المنتجع، بدا ان احداهما مصابة في الساق بينما الاخرى مصابة في الظهر.


ويقع في الشارع نفسه على بعد نحو كيلومتر فندق شيراتون حيث قتل سبعة اشخاص واصيب اربعة اخرون في حادث اطلاق نار في 2005، حين فتح مسلح النار على قداس كان يجري في الفندق ثم انتحر.


اقرأ أيضا:



اخبار مصراوي







المصدر اطلاق نار في ولاية ويسكنسون الاميركية واصابة عدد من الاشخاص

No comments:

Post a Comment