Monday, October 8, 2012

اخر اخبار مصر اليوم : محمد الظواهري : اغتيال محمد انور السادات كان واجباً شرعياً




اخر اخبار مصر اليوم : محمد الظواهري : اغتيال محمد انور السادات كان واجباً شرعياً


اخر اخبار مصر اليوم : محمد الظواهري : اغتيال محمد انور السادات كان واجباً شرعياً ">

أكد المهندس محمد الظواهري زعيم السلفية الجهادية بمصر والشقيق الأصغر للدكتور أيمن الظواهري قائد تنظيم القاعدة أن فكر القاعدة أصبح موجودا الآن في مصر وليس التنظيم ومن المتوقع ان ينتشر هذا الفكر بشكل أوسع خلال المرحلة المقبلة.


وقال إن الدكتور الظواهري يعد بحق أمير الجهاديين في العالم، مشيرا إلي أن مبادرة وقف المواجهة بين الغرب والحركات الإسلامية هي من منطلق قوة وليس ضعفا.


أوضح الظواهري في حواره لجريدة الجمهورية ان إزاحة الرئيس الراحل أنور السادات عن الحكم عمل صالح واغتياله كان واجبا شرعيا لأن هذا الطاغوت -علي حد وصفه- كان كارثة علي الأمة.


وقال إنه يوجد بعض التكفيريين في سيناء لكن الغالبية العظمي منهم من أصحاب الفكر غير المتشدد ولا يمكن ان نعرف عددهم لكن في نفس الوقت لا يمكن الجزم بأنهم وراء الأحداث الجارية كلها وخاصة الاعتداء علي الجنود المصريين برفح وقد أصدروا بيانا نفوا فيه ارتكابهم للواقعة.


وأوضح ان الغرب مازال يضغط علي الرئيس محمد مرسي حتي يفرج عن الإرهابيين، وأكد انه لم يرسل أي رسائل للرئيس بهذا الشأن.


وأكد ان دخول الإسلاميين للانتخابات حرام شرعا ومن لديه عكس ذلك فليقل لنا من واقع الدين ولا شأن لنا بمن غيروا مواقفهم، وقال إن الديمقراطية التي تكون فيها السيادة للشعب “شرك” وإشراك للشعب مع حق من حقوق الله.



هذا المقال بواسطة: صدى البلد

الكلمات المفتاحية :


اخر اخبار مصر اليوم محمد الظواهري اغتيال محمد انور السادات كان واجباً شرعياً – اخر اخبار مصر اليوم – محمد الظواهرى – محمد انور السادات – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخر اخبار مصر اليوم : محمد الظواهري : اغتيال محمد انور السادات كان واجباً شرعياً

No comments:

Post a Comment