Saturday, October 27, 2012

وفاة سائح ألماني بمطار القاهرة أثناء مرافقته جثمان زوجته لبلاده





وفاة سائح ألماني بمطار القاهرة أثناء مرافقته جثمان زوجته لبلاده


مطار القاهرة الدولي



10/27/2012 4:06:00 PM


القاهرة – (د ب أ) :


شهد مطار القاهرة اليوم السبت مأساة إنسانية عندما توفي سائح ألماني أسفل الطائرة المصرية المتجهة إلي فرانكفورت قبل صعوده إليها لمرافقة جثمان زوجته النمساوية التي لقيت حتفها يوم الخميس الماضي في حادث بمدينة الأقصر.


وصرحت مصادر مسئولة بالمطار إن الراكب الألماني، هانز بيتر، 67 عاما، وصل علي الطائرة المصرية القادمة من الأقصر بصحبة جثمان زوجته النمساوية، إيجلكا امان، 58 عاما، التي لقيت حتفها في حادث انقلاب سيارة بمجموعة من السياح.


وبعد اتمام إنهاء إجراءات سفره وشحن الجثمان علي الطائرة المصرية المتجهة إلي فرانكفورت وفي أثناء انتظار الراكب علي كرسي متحرك حيث كان مصابا في يده ويعاني من بعض الرضوض في جسمه، فوجئ الركاب بإصابته بغيبوبة وتم استدعاء طبيب الحجر الصحي وبالكشف عليه تبين وفاته متأثرا بإصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية.


وتم نقل الجثمان إلي مستشفى هليوبوليس وإبلاغ السفارة الألمانية بينما غادر جثمان زوجته علي الطائرة بدونه، حيث من المقرر أن يلحق بها جثمانه خلال الساعات القادمة.


وكانت السائحة النمساوية قد لقيت حتفها وأصيب 4 سائحين آخرين من بينهم زوجها الذي توفي اليوم بالمطار، كما أصيب مصريان في حادث انقلاب أتوبيس سياحي الخميس الماضي عند الكيلو 40 بطريق ” أبو سمبل – أسوان.



اخبار مصراوي







المصدر وفاة سائح ألماني بمطار القاهرة أثناء مرافقته جثمان زوجته لبلاده

No comments:

Post a Comment