Monday, October 8, 2012

حسين عبد الهادى: “مرسى” لا يكذب وكان لديه حسن ظن عندما وعد




حسين عبد الهادى: مرسى لا يكذب وكان لديه حسن ظن عندما وعد

أكد حسين عبد الهادى، مدير مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال، أن كل مرشحى الرئاسة أفرطوا فى وعودهم، وبعضها كان غير قانونى، وليس الرئيس مرسى فقط، قائلاً: “الكلام ليس عليه جمرك” إلا لتعيس الحظ الذى فاز فى السباق، وهنا أصبح مرسى ملزماً بما لا يطيق من وعود”.


وأضاف عبد الهادى، خلال لقائه مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج “آخر النهار”، أن الرئيس لا يكذب وكان لديه حسن ظن عندما وعد ببرنامج الـ100 يوم، موضحاً أن الأخطاء فى الخطاب جاءت من الارتجال حيث تلفظ مرسى بأشياء ليست من صفاته.


ويرى عبد الهادى أن الرئيس استدرج للأسلوب البيروقراطى الحكومى المباركى، لأن النسب التى ذكرها غريبة جداً، مؤكداً أن ما يحسب لمرسى هو اعترافه ضمنياً بفشله بنسبة 35% فى تحقيق برنامج الـ100 يوم، ولكن أى إنجاز أو إخفاق لابد أن يحدد فيه علمياً نصيب الرئيس منه والحكومة والشعب أيضاً، مشيراً إلى أن أهم القرارات السلبية هى التشكيل الوزارى الذى جاء بلا طعم أو لون.


وقال عبد الهادى “وجود السلطة فى يد واحدة شىء إيجابى، ولكن لا يجب القول إن مرسى أسقط حكم العسكر، لأن هذه إهانة، والصحيح أن مصر تحولت من حكم الديكتاتورية إلى دولة ديمقراطية بفضل القوات المسلحة التى أمنت الانتخابات وجاءت بالرئيس الحالى”.


الموجز سياسة







المصدر حسين عبد الهادى: “مرسى” لا يكذب وكان لديه حسن ظن عندما وعد

No comments:

Post a Comment