Sunday, October 7, 2012

نادر بكار: مرسي يقرأ ما يكتب عنه ويستجيب له




نادر بكار: مرسي يقرأ ما يكتب عنه ويستجيب له

تعليقا على خطاب الدكتور مرسي في احتفالات أكتوبر، وصف نادر بكار – المتحدث الرسمي باسم حزب النور مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “هنا العاصمة” على فضائية “سي بي سي” الخطاب بأنه كان “شعبويا ” أكثر منه نخبويا -على حد قوله- وأضاف أن الاختلاف على خطاب مرسي سمة من سمات المرحلة الجديدة، والذي لن يلتف حوله الجميع بنسبة كبيرة.


وقال إن أداء مرسي الخارجي متميز، وإن كان منفرداً، واختيار الاستاد رسالة إلى الخارج بالتفاف الشعب حول رئيسه واستقرار الوضع في مصر، وقال إنه يرفض فكرة الزعيم الملهم، ولكنه مع فكرة الرئيس المحبوب، وأنه سعيد بأن مرسي يقرأ ما يكتب عنه، ويستجيب له، وتابع بكار، أن ما لم يعجبه.. هو غياب الرؤية عن الخطاب، وكذلك وضع خطة زمنية لتحقيق مطالب الناس.


وعن أزمة حزب النور، انتقد بكار الإعلام الذي ضخم المشكلة، وفتح الباب للتراشق بين قيادات النور، وتابع أن هناك من يحاول تفجير الأوضاع داخل النور، وقال إن الجلوس مع الفريق شفيق ليس عيبا، وأن انتقاده مراهقة سياسية – على حد قوله- وهذا يختلف عن المبادىء وهذا ما أثنى عليه الفريق شفيق نفسه.


وقال بكار إن الهيئة العليا داخل حزب النور اتفقت على الدعوة إلى جمعية عمومية، وأن مجلس أمناء الدعوة السلفية اجتمع بجميع الأطراف ونجح في مساعي الصلح بين الأطراف.


وعقب بكار على “التأسيسية” وقال إن حزب النور أبدى مرونة غير عادية في تعديل المواد المختلف عليها، لكن الحزب لن يتنازل، ويقر موادا تعيدنا للوراء.


الموجز سياسة







المصدر نادر بكار: مرسي يقرأ ما يكتب عنه ويستجيب له

No comments:

Post a Comment