Thursday, October 25, 2012

المصريون بهولندا يهنئون الرئيس مرسى وشيخ الأزهر بعيد الأضحى




المصريون بهولندا يهنئون الرئيس مرسى وشيخ الأزهر بعيد الأضحى

تقدمت اليوم أكثر من 30 منظمة مصرية وجالية بهولندا ببرقية تهانئ لكل المصريين داخل وخارج مصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك، طالبين من كل المصريين الدعاء من أجل مصر، وإعادة الاستقرار وعودة الأمان لمصر الغالية، كما بعث عدة منظمات برقيات لشيخ الأزهر والرئيس مرسى للتهنئة بالعيد مطالبين بإعادة مسودة الدستور.


حيث أرسل أنيس شنودة رئيس اتحاد المنظمات المصرية بهولندا برقية تهنئة لكل المصريين داخل هولندا، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


قال شنودة فى رسالة التهنئة” نحن نهنئ كل المصريين بعيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير”.


فى حين أصدر الدكتور فاروق إبراهيم رئيس الاتحاد العام بأوروبا برقية تهنئة لكل المصريين بأوروبا والعالم بعيد الأضحى المبارك مطالبا من كل المصريين بالدعاء من أجل مصر، لكى تمر هذه الفترة بخير، وأن يعود الأمان للوطن مصر.


و أضاف فى برقيته ” إلى كل المصريين داخل وخارج مصر كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعين إلى الله بالخير والأمنيات والبركة لأجل الوطن، كل عام وكل المصريين بخير وبصحة وستر وشعبنا بكرامة ونصر”.


و اقترح الاتحاد العام للمصريين بأوروبا فى برقيته المرسلة اليوم لرئيس الجمهورية ” بعمل مبادرة لإنقاذ الدستور من خلال وضع دستور توافقى مؤقت لكن لمدة عامين فقط لحل الأزمة”.


بينما أرسل المهندس سامى القاضى رئيس البيت المصرى بهولندا برقيات لكل المصريين بهولندا للتهنئة بالعيد مطالبا من الجميع مشاركة مصر والدعاء لها من أجل أن تمر هذه الفترة الهامة من مصر الحبيبة ويعود لها الأمان والاستقرار.


كما أرسل القاضى برقية إلى الرئيس محمد مرسى للتهنئة بعيد الأضحى قال فيها “كل عام وسيادتكم بخير وكل المصريين بأمان وخير بهذه المناسبة الهامة، نرجو من سيادتكم التدخل ووقف اللجنة التأسيسية من الدستور وإعادة المسودة التى تهدد مستقبل مصر وتعود به إلى العصور الوسطى”.


كما طالب بعمل حوار وطنى لإنقاذ الدستور يشارك فى كافة التيارات السياسية بالإضافة إلى كافة القوى الوطنية والمصريين بالخارج ليكون حوار وطنى قويا.


و أضاف فى رسالته للرئيس محمد مرسى ” سيادة الرئيس تعلم أن مصر تمر بفترة انتقالية هامة، ولكن يبدو أن هذا لن يتحقق لو تم الموافقة على المسودة للدستور الجديد”.


فى حين تقدمت الناشطة سحر رمزى رئيس اتحاد النساء المصريات بهولندا برقيات تهانئ لكل المصريين بالخارج وخاصة السيدات بعيد الأضحى المبارك.


وقالت رمزى فى برقيتها “عيد سعيد على شعبنا المصرى العظيم وأمتنا العربية وعالمنا الإسلامى وإلى أمهات الشهداء الذين ضربوا أروع معانى التضحية نتذكرهم فى عيد التضحية وكل عام وجميع المصريين بخير”.


اليوم السابع







المصدر المصريون بهولندا يهنئون الرئيس مرسى وشيخ الأزهر بعيد الأضحى

No comments:

Post a Comment