Tuesday, October 9, 2012

اخبار مصر : فاطمة ناعوت : الإخوان المسلمين يقولون ما لا يفعلون




اخبار مصر : فاطمة ناعوت : الإخوان المسلمين يقولون ما لا يفعلون

اخبار مصر : فاطمة ناعوت : الإخوان المسلمين يقولون ما لا يفعلون

أكدت الكاتبة الصحفية، فاطمة ناعوت، أن اللجان الالكترونية الخاصة بالإخوان المسلمين تهاجمها، وتتهمها بالكفر، وتسيء إلى شرفها، كما أنها تتهمها بالفلول، وتهاجم أيضا الرموز السياسية مثل محمد البرادعي، وحمدين صباحي.

واتهمت ناعوت، خلال مشاركتها ببرنامج “أجرأ كلام” على فضائية الحياة والناس، الإخوان المسلمين بانهم يقولون ما لا يفعلون، وأنهم حصلوا على أغلبية البرلمان بسبب ما قدموه للبسطاء والعاجزين من الشعب من الزيت، والسكر، والأرز وغيره للحصول على الأصوات.

وهاجمت ناعوت – خلال الحلقة- د.عزة الجرف النائبة السابقة بحزب الحرية والعدالة موقف الإخوان المسلمين من المرأة، وأنهم يتلونون حسب المواقف السياسية، والظروف، وأنهم يحكمون باسم الإسلام وليس بالإسلام، التي شاركتها الحلقة، ووجهت سؤالا إلى الجرف: “ماذا فعلتي لنجلاء رخا التي تجلد في السعودية؟ ولماذا توافقون على زواج القاصرات في الدستور؟”.

وردت الجرف “إن ناعوت تتهم الناخب المصري بالجهل والتخلف لأنه أعطى صوته لحزب الحرية والعدالة، متحدية في الوقت نفسه أن يكون هناك حزبا سياسيا يضم بين طياته عدد النساء الموجودات بالحرية والعدالة.

وأنكرت الجرف موافقتها على زواج القاصرات قائلة: “هذا كذب، نحن نضع دستور فيه قيم ومبادئ يتشرف بها المواطن المصري وحقيقة المطالبة للزواج بالقاصرات لم يكن هناك ابدا، وبرهامي يسأل عن كلامه”.



هذا المقال بواسطة: الوطن

الكلمات المفتاحية :


اخبار مصر فاطمة ناعوت الإخوان المسلمين يقولون ما لا يفعلون – اخبار مصر – فاطمة ناعوت – الإخوان – المسلمين – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخبار مصر : فاطمة ناعوت : الإخوان المسلمين يقولون ما لا يفعلون

No comments:

Post a Comment