Friday, October 12, 2012

سيناء..عامل في شركة استغل اتوبيسها في تهريب المخدرات





سيناء..عامل في شركة استغل اتوبيسها في تهريب المخدرات


صورة أرشيفية من ضبطية مخدرات سابقة



10/12/2012 6:39:00 PM


شمال سيناء – أشرف سويلم:


نجحت المباحث الجنائية بشمال سيناء في ضبط عامل بشركة كبيرة بالعريش ، لقيامه بتهريب كميات كبيرة من المخدرات من سيناء إلى المحافظات الأخرى عبر كوبري السلام بالقنطرة شرق، مستغلا استقلاله لأتوبيس الشركة، ودس المخدرات داخلها توصيله للعاملين إلى محافظاتهم .


وكانت معلومات قد وردت إلى الرائد وائل غنام، رئيس مباحث قسم ثالث العريش ، بقيام (أ.ن.م) 23سنة، من محافظة الشرقية، ويعمل بإحدى الشركات الكبيرة والمعروفة، بتهريب كميات كبيرة من المخدرات داخل أتوبيس الشركة، خلال أجازات العاملين.


وعلى الفور، أمر اللواء محمد خالد، مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم المذكور، وبعد اسئذان النيابة العام، قامت قوة من مباحث قسم ثالث العريش بقيادة الرائد وائل غنام، بضبط أتوبيس الشرطة بحي الزهور في مدينة العريش، خلال استقلال المتهم المذكور للاتوبيس ودس كميات من البانجو داخله، وبتفتيشه، ضبط رجال المباحث 10 كجم بانجو.


واعترف المتهم باستغلاله لأتوبيس الشركة في تهريب كميات كبيرة من المخدرات للمحافظات الأخرى عبر كوبري السلام، لبيعها إلى تجار المخدرات، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



اخبار مصراوي







المصدر سيناء..عامل في شركة استغل اتوبيسها في تهريب المخدرات

No comments:

Post a Comment