Friday, October 26, 2012

بالفيديو و الصور .. متظاهرون بالتحرير يطاردون شاهين رافعين نعالهم





بالفيديو و الصور .. متظاهرون بالتحرير يطاردون شاهين رافعين نعالهم


بالفيديو .. متظاهرون بالتحرير يطاردون شاهين رافعين نعالهم



10/26/2012 9:56:00 AM


كتب – عمر الناغي:



احتشد المئات في ميدان التحرير لتأدية صلاة العيد، والتي أمها فيهم الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، وشارك في تأدية الصلاة العشرات من أعضاء حركة 6 إبريل، وآخرون قاموا بمهاجمة مظهر شاهين وجماعة الإخوان المسلمين.


بالفيديو و الصور .. متظاهرون بالتحرير يطاردون شاهين رافعين نعالهم

شاهد الفيديو


متظاهرون بالتحرير يطاردون شاهين


وقال ”شاهين” في خطبته إنَّ ميدان التحرير للجميع وليس ملكاً لأحد أو حكراً على آخر، ونوه أننا في حاجة ماسة للمحاكمات العادلة والعاجلة للقصاص لدماء الشهداء، وتسائل حول اختفاء ”العدالة الاجتماعية” والتي طالبت بها الثورة، وأكد أن ”مصر لن تصل بر الأمان طالما هناك فقير لا يجد قوت يومه”.


كما أشار ”شاهين” إلى أن حادث السودان هو تهديد بين للأمن لقومي لمصر، فيما بدأ المشاركون أثناء الخطبة بالهتاف ضد جماعة الإخوان المسلمين ومظهر شاهين، متهمين إياه بالعمالة لصالح جماعة الإخوان المسلمين، وهتفوا:”بيع بيع بيع الثورة يا بديع، يسقط يسقط حكم المرشد”.


وقام المتظاهرون في ميدان التحرير بمطاردة شاهين رافعين نعالهم، وحاول بعضهم التعدي عليه، هاتفين ضد جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة، وأيضا الرئيس الحالي ”محمد مرسي” حتى دخوله مسجد عمر مكرم بعد الانتهاء من الصلاة، وواصلوا تظاهرتهم في الميدان.



اخبار مصراوي السياسية







المصدر بالفيديو و الصور .. متظاهرون بالتحرير يطاردون شاهين رافعين نعالهم

No comments:

Post a Comment