Thursday, October 11, 2012

اخر اخبار مصر اليوم : عصام سلطان : أتحدى أن تكون هناك استقالة مكتوبة لمستشار قَبِلَ منصباً تنفيذياً




اخر اخبار مصر اليوم : عصام سلطان : أتحدى أن تكون هناك استقالة مكتوبة لمستشار قَبِلَ منصباً تنفيذياً

اخر اخبار مصر اليوم : عصام سلطان : أتحدى أن تكون هناك استقالة مكتوبة لمستشار قَبِلَ منصباً تنفيذياً

تحدى عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة بشأن استقالة النائب العام عبد المجيد محمود، وقال إنه يتحدى أن يرصد الزند استقالة واحدة مكتوبة فى تاريخ قضاة مصر بعد قبولهم مناصب تنفيذية.


وقال سلطان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: أتَحدَّى المستشار الزند أن تكون هناك استقالة مكتوبة من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وأنا أتحداه أن يدُلنا على استقالة واحدة مكتوبة فى تاريخ قضاة مصر حال قبولهم مناصب تنفيذية.


وأضاف: لم يستقل المستشار محمود مكى حين قبل منصب نائب رئيس الجمهورية، ولم يستقل المستشار هشام جنينة حين قبل منصب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، وحتى قبل الثورة فى عهد مبارك والسادات وعبد الناصر لم يستقل أى من القضاة حال قبولهم مناصب تنفيذية، مثل المستشار عدلى حسين الذى قبل منصب محافظ المنوفية عام 1993م دون أن يقدم استقالته من القضاء، بحسب مكالمة هاتفية بينى وبينه منذ خمس دقائق.


وأوضح سلطان أن قبول المنصب يغنى عن الاستقالة، والثابت يقيناً وبدون أدنى شك، أن المستشار عبد المجيد محمود قد قَبِلَ صراحةً وبملء الفم، منصب سفير مصر فى الفاتيكان، وهو لا يستطيع أبداً أن يُكذِّب تلك الواقعة التى حدثت صباح اليوم أمام عددٍ من الشهود.


وطالب سلطان رئاسة الجمهورية بإصدار فورى لقانون السلطة القضائية المتضمن تحديد سن التقاعد بـ65 سنة، وإلغاء قرار تعيين المستشار عبد المجيد محمود سفيراً لمصر بالفاتيكان، كما طالب النائب العام الجديد بمنع المواطن عبد المجيد محمود من السفر وبدء التحقيق معه فى البلاغات المقدمة ضده.



هذا المقال بواسطة: اليوم السابع

الكلمات المفتاحية :


اخر اخبار مصر اليوم عصام سلطان أتحدى أن تكون هناك استقالة مكتوبة لمستشار قَبِلَ منصباً تنفيذياً – اخر اخبار مصر اليوم – عصام سلطان – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخر اخبار مصر اليوم : عصام سلطان : أتحدى أن تكون هناك استقالة مكتوبة لمستشار قَبِلَ منصباً تنفيذياً

No comments:

Post a Comment