Friday, October 12, 2012

حارس المدرسة حولها لوكر دعارة بالنزهة





حارس المدرسة حولها لوكر دعارة بالنزهة


صورة للمتهمين تحويل مدرسة الي وكر لممارسة الرذيلة



10/12/2012 2:25:00 PM


كتب سمير الحملاوي:



قام حارس مدرسة بالنزهة بتحويلها إلى وكر للدعارة بإستقطاب الساقطات، عقب انتهاء اليوم الدراسي، وعرضهن على راغبي المتعة الحرام، لممارسة الرذيلة داخل المدرسة. أُلقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، مقابل حصوله على 50 جنيها من ”الزبون”، فتحرر محضرا له وأمر اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، باحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تلقى مأمور قسم النزهة بلاغاً من مدير عام الأمن بالإدارة التعليمية بالنزهة يتضرر فيه من حارس مدرسة ثانوية، لاستغلاله عدم تواجد أحد عقب الانتهاء من اليوم الدراسي، وإحضار ساقطات، وعرضهن على راغبي المتعة الحرام داخل المدرسة.


تم إعداد حملة أمنية مكبرة قادها الملازم أول عمرو عماد، ضابط بقسم النزهة، وتمكن من القبض على (مبروك.ك.ز)، حارس المدرسة، 47 سنة، ومقيم بني سويف، و(أحمد.ا.س)،حارس عقار، 26 سنة، و(غصن.ع.ر)، ربة منزل، 21 سنة، ومقيمة بفيصل، و(محمد.ح.ع)، عامل، 42 سنة، و(محمد.أ.م)، حارس عقار، 30 سنة، حيث تم القبض على المتهمين أثناء تواجدهم داخل إحدى الغرف بجوار باب المدرسة، وقيام المتهمة الثالثة بممارسة الجنس مع الثاني، وبرفقتهما الرابع والخامس.


وبمواجهة المتهم الأول أمام اللواء سيد شفيق، مدير مباحث القاهرة، والعميد عصام سعد، رئيس المباحث الجنائية، باتفاقه مع الثاني على إحضار الثالثة لممارسة الفحشاء مع الرابع والخامس داخل المدرسة مقابل 50 جنيها لكل منهما، فتم التحفظ على حقيبة يد خاصة بالمتهمة الثالثة بداخلها 50 جنيها وبعض الملابس الداخلية، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.



اخبار مصراوي







المصدر حارس المدرسة حولها لوكر دعارة بالنزهة

No comments:

Post a Comment