Sunday, October 7, 2012

“ديربي الغضب” حديث صحف إيطاليا




ديربي الغضب حديث صحف إيطاليا

لا صوت يعلو فوق صوت الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، والتي تختتم مبارياتها مساء اليوم، الأحد، بلقاء ديربي ميلانو، بين فريقي الانتر والميلان. وتصدر الديربي عناوين أشهر الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة صباح اليوم، مع الإشارة للمباراتين الهامتين في الجولة، بين سيينا ويوفنتوس، ونابولي وأودينيزي.



صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الميلانية، أشارت للمباراة في الصفحة الأولى، مع صورتين لكل من أنتونيو كاسانو مهاجم الانتر وجيامباولو باتزيني مهاجم الميلان، واللذين سيخوضان الديربي الأول لهما، كل ضد فريقه السابق بعدما أتما صفقة انتقالية في نهاية الميركاتو الصيفي، مع عنوان قالت فيه “من يفوز بالمكانة”.



كما أشارت الصحيفة لمباراتيّ أودينيزي مع نابولي والتي ستجمع اثنين من أبرز هدافي الكالشيو قائلة: “كافاني – دي ناتالي .. الحياة كهداف”، في الوقت الذي نشرت فيه صورة لمدرب يوفنتوس أنتونيو كونتي قالت فيها “الليلة يوفنتوس وسيينا .. وعقد طويل الأمد لإدارة اليوفي”، في إشارة للعرض الذي قدمته إدارة يوفنتوس لأنتونيو كونتي لكي يشارك في إدارة النادي بجانب عمله الفني، أسوة بالسير أليكس فيرجسون في إنجلترا.


أما صحيفة “كورييري ديلو سبورت” والتي تصدر في العاصمة الإيطالية روما فقالت في عنوانها الرئيسي “ديربي الثقة” مع صورة لكل المديرين الفنيين، ماسيمليانو أليجري وأندريا ستراماتشيوني، كما قالت في العنوان الفرعي “الليلة في سان سيرو الميلان والانتر يلعبان على المستقبل .. اليجري يضع بويان .. وستراماتشيوني يبدأ مع كاسانو – ميليتو”، في إشارة للأفكار التكتيكية لكلا المدربين قبل ساعات قليلة من الديربي.



ولم تنس الصحيفة الأجواء الساخنة المحيطة بالكالشيو فقالت في عنوان على الصفحة الأولى “اليوفنتوس وسيينا .. إنها المباراة الأخيرة لكاريرا” مع خبر حصري للصحيفة ببراءة أنجيلو اليسيو مساعد أنتوينيو كونتي وعودته لقيادة الفريق من الدكة حتى يعود كونتي في ديسمبر المقبل عقب نهاية إيقافه.



في حين لم تنس الصحيفة مباراة كلاسيكو العالم بين ريال مدريد و برشلونة، وقالت “التحدي الكبير بين البارسا والريال”.


وسارت صحيفة “توتو سبورت” المقربة من نادي يوفنتوس والتي تصدر من تورينو، على نفس الخط المحبب لها، و لم تعط أهمية كبيرة لمباراة الديربي، وأعطت الأولوية لعرض إدارة البيانكونيري لكونتي من أجل المساهمة في الأمور الإدارية، كما اشارت لإمكانية براءة انجيلو اليسيو مساعد أنتونيو كونتي.




ديربي الغضب حديث صحف إيطاليا


ديربي الغضب حديث صحف إيطاليا



الموجز رياضة





المصدر “ديربي الغضب” حديث صحف إيطاليا

No comments:

Post a Comment