Saturday, October 27, 2012

البدري فرغلي: سنحشد أصحاب المعاشات أمام ”الاتحادية” أول نوفمبر





البدري فرغلي: سنحشد أصحاب المعاشات أمام الاتحادية أول نوفمبر


البدري فرغلي رئيس اتحاد أصحاب المعاشات



10/27/2012 4:43:00 PM


بورسعيد – طارق الرفاعي:


أعلن البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، عن تنظيم وقفة احتجاجية أول نوفمبر المقبل أمام قصر الرئاسة ”الاتحادية” للمطالبة بـ”تحديد موقف أموال التأمينات التي نهبت في عهد النظام البائد ورئيسه المخلوع” .


وأكد فرغلي على ثقته في قدرة أصحاب المعاشات على توصيل رسالتهم بسلمية وتحضر من أجل الحفاظ على حقوقهم المالية والأدبية، مهدداً بتطوير الموقف وتحويل الوقفة إلى اعتصام مفتوح إذا لم تلبي مطالبنا ”حكومة الاخوان”.


وحذر رئيس اتحاد أصحاب المعاشات بمصر، في تصريح لمصراوي من انتفاضة أصحاب المعاشات ضد الحكومة ”قنديل” التي قال إنها ”تغمض العين عن سيطرة أنصار فكر الوزير الأسبق على المناصب القيادية بوزارتي المالية والتأمينات”، مشيراً إلى أن الدعوة لحشد صفوف أصحاب المعاشات ستمثل الانتفاضة الحقيقية ضد وزارة المالية التي ”تصر على اهدار حقوقنا” ، بحسب قوله.


وندد البدري فرغلي بموقف الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات، التي قال إنها ”نفضت يديها من مساعدتهم في حل المشكلة”، واصفاً اياها بأنها ”وزيرة في حكومة أخرى غير حكومة مصر”.


وقال فرغلي ”يبدو أننا نعيش مرحلة جديدة من سياسات الوزير الأسبق” مطالباً الدكتور محمد مرسي ،رئيس الجمهورية، بإصدار قرار جمهوري بـ”عودة الحق إلى أصحابه بعد أن تجاهلت الوزارات المعنية حقوق أصحاب المعاشات، وحتى لا تتفاقم الأزمة”.



اخبار مصراوي السياسية







المصدر البدري فرغلي: سنحشد أصحاب المعاشات أمام ”الاتحادية” أول نوفمبر

No comments:

Post a Comment