Thursday, October 11, 2012

شاهيناز تقتحم التمثيل بأول مسلسل لعرائس الماريونت




شاهيناز تقتحم التمثيل بأول مسلسل لعرائس الماريونت






جانب من المسلسل















في الوقت الذي رفضت فيه المطربة المحجبة شاهيناز الكثير من العروض لتخوض مجال التمثيل، فإنها أخيراً وافقت على القيام بعمل فني غير تقليدي، حيث تقوم ببطولة أول مسلسل “لعرائس الماريونت” في الشرق الأوسط وهو ما يعد خطوة جديدة من المحتمل أن تلقى صداها في الوطن العربي، خاصة أنه نوع جديد من الفن سيتم تقديمه.


وتقول شاهنياز لـ”العربية.نت” في هذا الصدد، إن أكثر ما جذبها للمشاركة في هذا العمل النوعي راجع إلى أن الفكرة ذاتها جديدة وغير منتشرة، وهذا دائماً ما أفكر فيه لكوني أرفض أن أكون تقليدية.


وتضيف قائلة: “إن العمل غير موجّه فقط للصغار، فالمشاكل التي يتعرض لها العمل الدرامي تخص الكبار أيضاً، ويكفي أن هذا العمل يمثل عودة جميلة للفلكلور المصري الذي افتقدناه كثيراً”.


واعتبرت شاهيناز أنها لم تغامر بالمشاركة في هذا العمل، خاصة أنه لا يعتمد فقط على الجانب التمثيلي بل الغنائي أيضاً، باعتباره عملاً غنائياً تمثيلياً يشاركها في بطولته المطرب الشعبي “ريكو”.


وأكملت شاهيناز أن “كفر العرايس” دراما خفيفة الظل بشكل كبير، والجميل في العمل أن العرائس هي التي ستضحك الجمهور وستعتمد شاهيناز على أدائها الصوتي في التمثيل.













وعن سبب عدم تجسيد هذا المسلسل في إطار تمثيلي، قالت إنها من الممكن أن تقدم عملاً اجتماعياً عادياً بعد ذلك، لكن أول تجربة لها فضلت أن تكون مختلفة بشكل كبير عن كل ما هو سائد.


وعن موعد عرض المسلسل الذي يدور في إطار منفصل متصل، قالت إنها لا تزال في بداية تسجيله، كما أنها لا تعلم هذه الأمور لأنها شيء يخص جهة الإنتاج وإن كان سيعرض على عدد كبير من القنوات.


وأوضحت أن قصة المسلسل تدور في كفر الفلاحين وفي هذا الكفر نماذج اجتماعية عديدة يحدث من خلالها عدة زيجات ولكل زيجة شكل مختلف.


ومسلسل الماريونت “كفر العرايس” المسلسل تأليف خالد الشيباني وألحان وائل عقيد توزيع آدم حسين وإخراج همت فهمي وقام محمد قطامش بتصميم العرائس.










الموجز فن







المصدر شاهيناز تقتحم التمثيل بأول مسلسل لعرائس الماريونت

No comments:

Post a Comment