Monday, October 15, 2012

اخبار مصر : بدر:سنقطع لسان أى فنان يتطاول على الإسلام




اخبار مصر : بدر:سنقطع لسان أى فنان يتطاول على الإسلام

اخبار مصر : بدر:سنقطع لسان أى فنان يتطاول على الإسلام

واصل الشيخ عبدالله بدر, المتهم بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين, هجومه على الفنانين، مؤكداً أنه لم يستطع أحد أن يغلق قناة الحافظ أو يقوم بإدانته فى أى قضايا تخص أى فنانة خارجة عن الآداب العامة.


وقال بدر فى تصريحات لـ”بوابة الوفد” إنه يرجو من الدعاة والمشايخ أن يكون لهم موقف واضح فى الوقت الذى أنعم الله علينا بحاكم يعرف ربنا, وهو د. محمد مرسى, بعد أن ظل النظام السابق عندما نتحدث عن هذا الأمر كنا نذهب إلى الشمس, مطالبا الجميع أن يستغل هذه الفرصة للنجاح فى تطبيق الشريعة الإسلامية قائلا:”والله مصر لتبقى إسلامية”وأنا أقول لإلهام شاهين “إنت فتحتى على نفسك أبواب جهنم”.

وأشار بدر إلى أنه هذا الموقف أتى له بالفرصة السانحة فى أنه كان يريد محاربة هؤلاء الفنانين الفاسدين، مشيرًا إلى أنه على يقين من أن القضاء المصرى الشريف لن يرضى بالرذيلة أو الفحشاء، وأن الحكم سيكون عادلاً ومنصفاً للعدالة”، قائلا:”أى كلب من الفنانين هيتطاول علينا أو على الإسلام هنقطع لسانه”.

كانت محكمة الزاوية الحمرا بمجمع الجلاء، نظرت أولى جلسات محاكمة الشيخ عبد الله بدر اليوم بتهمة السب والقذف فى الوقت الذى استمعت النيابة العامة إلى أقوال يسرى عبد الرازق، محامى إلهام شاهين، وأشرف عبد الغفور، نقيب الممثلين، فى البلاغ المقدم من الفنانة ضد الشيخ عبد الله بدر، وعاطف عبد الرشيد، مقدم برامج، ومدير قناة الحافظ الفضائية، التى تتهمهما فيه بالتحريض ضد فئة من الشعب المصرى، والعمل على إشاعة الفوضى فى البلاد، وإثارة الفتنة، وتكدير الأمن العام.

شاهد الفيديو:



الكلمات المفتاحية :


اخبار مصر بدرسنقطع لسان أى فنان يتطاول على الإسلام – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر – عبد الله بدر

اخبار النهاردة







المصدر اخبار مصر : بدر:سنقطع لسان أى فنان يتطاول على الإسلام

No comments:

Post a Comment