Tuesday, October 16, 2012

اخر اخبار مصر اليوم : غضب إسرائيلى لسخرية الفرنسيين من اليهود على تويتر




اخر اخبار مصر اليوم : غضب إسرائيلى لسخرية الفرنسيين من اليهود على تويتر

اخر اخبار مصر اليوم : غضب إسرائيلى لسخرية الفرنسيين من اليهود على تويتر

أكد موقع “واللا” الإسرائيلي أن حالة من الغضب اجتاحت يهود إسرائيل والعالم بسبب النكات الفرنسية التي وصفوها بالمعادية للسامية، والتي أغرقت تويتر فرنسا خلال الأيام الأخيرة.


ونشر الموقع الإسرائيلي بعض التويتات التي آثارت غضب اليهود، أبرزها تويت لمتصفح يسمى نفسه أسامة بن لادن (UnBonJuif est en juif mort) والتي تعني بالعربية (اليهودي الطيب هو يهودي ميت)، وتويت لمتصفح آخر يقول “المكان الجيد لليهودي الطيب هو أفران الغاز”، و”اليهودي الطيب مثل قارورة الرفات”، و”اليهودي الطيب يذهب للاستحمام بهدوء وسذاجة” و”لماذا لدى اليهودي الطيب أنف طويلة؟ لأن الهواء مجاناً”.

وأشار الموقع إلى أن التويتات الساخرة من اليهود تشمل مختلف الإشارات للهولوكوست بما في ذلك نشر رسوم جرافيكية لمعسكرات الإبادة النازية ورسوم كاريكاتيرية معادية للسامية.

وأضاف الموقع الإسرائيلي أن المنظمات المناهضة للعنصرية الفرنسية (SOSRacisme) طالبت التويتر باتخاذ عقوبات ضد المتصفحين العنصريين، كما طالبت حركة مناهضة العنصرية (MRAP) التويتر باتخاذ اللازم للحيلولة دون نشر العنصرية على الشبكة العنكبوتية.

كما ذهب اتحاد الطلاب اليهودي في فرنسا بعيداً وطالب التويتر بإدخال منظومة جديدة لتصفية التويتات وتنقيتها من العنصرية ضد اليهود.



هذا المقال بواسطة: الوفد

الكلمات المفتاحية :


اخر اخبار مصر اليوم غضب إسرائيلى لسخرية الفرنسيين من اليهود على تويتر – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر – مصر – السعودية – اسرائيل

اخبار النهاردة







المصدر اخر اخبار مصر اليوم : غضب إسرائيلى لسخرية الفرنسيين من اليهود على تويتر

No comments:

Post a Comment