Tuesday, October 9, 2012

للمرة الأولى.. حجاج البحر الأحمر مباشرة إلى جدة




للمرة الأولى.. حجاج البحر الأحمر مباشرة إلى جدة



للمرة الأولى.. حجاج البحر الأحمر مباشرة إلى جدة









رحلات الحجاج


في استجابة سريعة لطلبات حجاج محافظة البحر الأحمر أصدر وزير الطيران “سمير إمبابي” توجيها بتسيير رحلات للحجاج مباشرة من مطار الغردقة إلى مطار جدة بالمملكة العربية السعودية لتكون هذه المرة الأولى لتسيير رحلات الحج بين هاتين المدينتين.


تسيير رحلات الحج من الغردقة نتاج علاقات الوزير العميقة مع الجانب السعودي حيث عمل سنوات مديرا لمكتب الشركه الوطنية مصر للطيران بالسعودية واكتسب ألب جانب علاقاته الطبيه أيضاً خبرات واسعه لمواسم الحج.


وفي ضوء تعليمات الوزير وتحت إشراف الطيار “توفيق عاصي” – رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران – يتم الإعداد حاليا لتشغيل رحلة جوية يوم 16 اكتوبر الجاري تقلع مباشرة من مطار الغردقة الدولي إلى مطار جدة لنقل 261 حاجاً من حجاج محافظة البحر الأحمر وذلك تخفيفاً عليهم حيث كان يتم سفرهم خلال الأعوام السابقة من مطار الأقصر الدولي.


ووفقا لـ”عاصي” فأن سفر حجاج البحر الأحمر من الغردقة سيتم بعد اكتمال الإجراءات والتصاريح اللازمة لإقلاع هذه الرحلة المباشرة “، وأضاف “عاصي” : “أننا علي استعداد تام لمناقشة كافة المقترحات التي تصب في مصلحة السادة الحجاج على أن يتم الإتفاق عليها من كافة الجهات المنظمة لموسم الحج”.



الموجز سياسة







المصدر للمرة الأولى.. حجاج البحر الأحمر مباشرة إلى جدة

No comments:

Post a Comment