Sunday, October 14, 2012

اخبار مصر : بالفيديو: خطاب أحمد شفيق إلي جموع المواطنين عن زمن المماليك




اخبار مصر : بالفيديو: خطاب أحمد شفيق إلي جموع المواطنين عن زمن المماليك

اخبار مصر : بالفيديو: خطاب أحمد شفيق إلي جموع المواطنين عن زمن المماليك

تعليقا على الأحداث الأخيرة، خاصة الشأن القضائى وواقعة إقالة النائب العام، نشر الفريق “أحمد شفيق” المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، عبر حسابه الشخصى على “تويتر” فيديو يوجه من خلاله رسالة للشعب المصرى، حيث صرح أنه من المستحيل أن يرضخ الشعب المصرى لفصيل أو يرهن مستقبله برغبات جماعة، قاصدا جماعة الإخوان المسلمين، واعتبر أن الجماعة تسعى لتحقيق مصالح أعضائها لا مصلحة الوطن.


جاء فى كلمة شفيق: “لقد أثبت ما مررنا ونمر به أن الصراع الحالي في مصر هو بين كل الشعب بجميع طوائفه في جانب، وفي جانب آخر فصيل واحد يريد أن يفرض عليه سطوته وبطشه”.


وأضاف خلال كلمته: “من المستحيل أن يرضخ الشعب لفصيل، أيا ماكان. ومن المستحيل أن يرهن الشعب مصيره برغبات جماعة تعمل من أجل مكاسب أعضائها، لا من أجل مصالح البلد”.


وقال شفيق: “إن أزمة التعدي السافر على القانون واستقلال القضاء لاجبار النائب العام على ترك موقعه ، تمثل طُغياناً لسلطة فردية تريد أن تكون فوق المصريين”.


وأكد “شفيق” مساندته للقضاء المصرى: “أساند وأدعم إصرار القضاء المصري علي أن يحمي استقلاله من اجل مصر، وأحيي اعتبار ١٣ اكتوبر عيداً للقضاء لصمود قضاة مصر في وجه تلك الهجمة”.


وإليكم الفيديو :- فيديو



هذا المقال بواسطة: بوابة 25 يناير

الكلمات المفتاحية :


اخبار مصر بالفيديو خطاب أحمد شفيق إلي جموع المواطنين عن زمن المماليك – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر – احمد شفيق – الاخوان

اخبار النهاردة







المصدر اخبار مصر : بالفيديو: خطاب أحمد شفيق إلي جموع المواطنين عن زمن المماليك

No comments:

Post a Comment