Monday, October 15, 2012

اخبار مصر : رئيس دريم لـ عصام العريان : تمويلنا معروف.. ومصدر تمويل الإخوان مجهول




اخبار مصر : رئيس دريم لـ عصام العريان : تمويلنا معروف.. ومصدر تمويل الإخوان مجهول


اخبار مصر : رئيس دريم لـ عصام العريان : تمويلنا معروف.. ومصدر تمويل الإخوان مجهول ">

قال أسامة عز الدين، رئيس مجلس إدارة قنوات دريم، إن إدارة قنوات دريم تدين بشدة السلوك غير المسئول الذى أقدم عليه د. عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة أثناء مداخلة تليفونية له فى برنامج “صباحك يا مصر” على شاشة قناة دريم، مؤكداً أن الجميع يعرف مصدر تمويل قناة دريم، ومن هو مالكها، وميزانية القناة معروفة ومنشورة، لكن المجهول لنا بالفعل هو ميزانية جماعة الإخوان المسلمين، ومصادر تمويلها، ووضعها القانونى.


وأوضح عز الدين أن ما قام به العريان غير مقبول على الإطلاق وأنه يمثل محاولة من حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لإعادة المصريين لحاجز الخوف الذى كسروه بعد ثورة 25يناير، وأنه يتشابه فى مضمونه وأسلوبه مع محاولات نظام مبارك وأركان حكمه، لكبت حرية الإعلام والتضييق على الإعلاميين.


وأشار رئيس قنوات دريم إلى أن ما تفوه به العريان أثناء مداخلته على شاشة القناة يعد تجاوزاً سياسياً وأخلاقياً خطيراً، لا يمكن قبوله أو السكوت عليه، حيث انطوى على نوع من التخوين السياسى غير المقبول، حيث سأل العريان مقدمة البرنامج جيهان منصور فى نهاية مداخلته قائلا (لا أريد أن أسألك بتاخدى إيه عشان تقولى الكلام ده ؟) فى تلميح متجاوز وغير مقبول لإدارة القناة.


ولفت عز الدين إلى أن قنوات دريم استضافت منذ بدايتها قادة الإخوان المسلمين، وعلى رأسهم المرشد العام الأسبق مأمون الهضيبى، والمرشد العام الحالى محمد بديع، حين كانوا خارج السلطة وأتاحت لهم فرصة التعبير عن أنفسهم ودفعت ثمناً فادحاً فى مقابل هذا، مشيرا إلى أن العريان نفسه كان أحد ضيوف القناة منذ بدايتها، لذلك لا يليق به أن تصدر عنه مثل هذه التصريحات غير المسئولة.



هذا المقال بواسطة: اليوم السابع

الكلمات المفتاحية :


اخبار مصر رئيس دريم لـ عصام العريان تمويلنا معروف ومصدر تمويل الإخوان مجهول – اخبار مصر – دريم – عصام العريان – الإخوان – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخبار مصر : رئيس دريم لـ عصام العريان : تمويلنا معروف.. ومصدر تمويل الإخوان مجهول

No comments:

Post a Comment