Thursday, October 18, 2012

كمال أبو المجد: الإعلام ” مُخوف ” ومن يعبر عن مشاكلنا سيسجن في طرة





كمال أبو المجد: الإعلام مُخوف ومن يعبر عن مشاكلنا سيسجن في طرة


الدكتور أحمد كمال أبو المجد الفقيه الدستوري



10/17/2012 11:27:00 PM


كتب- محمد الحكيم :


قال الدكتور أحمد كمال أبو المجد، الفقيه الدستوري، إن الإعلام المصري ” مُخوف ” ولكنه عاجز عن تقدير دوره الإيجابي لممارسة حقه في التعبير عن المشاكل الحقيقية التي تمر بها البلاد ، مؤكدا أن الإعلامي الذي سيحلل الموقف بالصورة الواقعية سيصبح مقره في سجن طرة.


وطالب أبو المجد خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج ”الحياة اليوم” على فضائية ”الحياة” أن تتوافق القوى السياسية على أن تصل هذه الرسالة إلى الرئيس محمد مرسي ليفتح بابا من النقاش مع المعارضة للوصول إلى المصلحة العامة.


وأكد أبو المجد على اتفاقه مع الكاتب الصحفي فهمي هويدي الذي قال ” نحن في وطن يهدمه أولاده” ، مشيرا إلى أن مصر مشغولة بالحروب السياسية الداخلية دون الالتفات للعدو الحقيقي الصهيوني والذي يسعى للسيطرة على العالم العربي بعدما سيطر على القدس .


وحول أزمة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود أشار إلى أنه توسط بصفة شخصية لحل الأزمة مع مؤسسة الرئاسة ، لافتا النظر إلى أنه كان ضروريا أن يكون الحوار مع النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود سريا ، فإذا ما شعر بالحرج يستقيل ، والقاضي لا يعزل بسبب الكثير من الأسباب العامة، خاصة وأن القضاة لديهم حساسية من التعليق على عملهم بسبب ممارسات النظام السابق وضغوطه على القضاء .



اخبار مصراوي السياسية







المصدر كمال أبو المجد: الإعلام ” مُخوف ” ومن يعبر عن مشاكلنا سيسجن في طرة

No comments:

Post a Comment