Saturday, October 27, 2012

فى أول أيام العيد.. 93 حالة تحرش بـ”وسط البلد”





فى أول أيام العيد.. 93 حالة تحرش بـوسط البلد


صورة أرشيفية من احد حالات التحرش



10/27/2012 1:22:00 PM


كتب – سمير الحملاوى:


ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على 93 لإتهامهم بالتحرش ومعاكسة الفتيات بالطريق العام أول أيام العيد، وذلك بمنطقة وسط البلد فقط، تحرر محضر بكل واقعة على حدا وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


كان اللواء أسامة الصغير، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، قد قام بجولة تفقدية مساء أول أيام عيد الأضحى المبارك على دور السينما، للتأكد من أنتظام خدمات الضباط و الأفراد على جميع دور السينما و ذلك لمنع حدوث حالات تحرش جماعى بالأناث، و ضبط جميع الحالات التى يتعرض فيها الفتيات للتحرش بالطريق العام، حيث قام بالمرور على عدد من دور السينما بمناطق وسط المدينة بشوراع عماد الدين، وطلعت حرب، وعبد الخالق ثروت.


ولاحظ الصغير أثناء مروره وجود أعداد كبيرة من المترددين على السينمات فوجه الضباط بوضع السدادات الحديدية أمام منافذ بيع تذاكر السينما، وتنظيم المواطنين أمامها، وضبط كافة صور الخروج على الشرعية، كما أمر بتكثيف و تعزيز الخدمات المرورية لتسيير حركة المرور بمناطق وسط المدينة نظرا لوجود كثافات وزحام شديد بتلك المناطق.


وأسفر أول أيام العيد عن ضبط العديد من حالات المعاكسات و بعض حالات التحرش الفردية، حيث تم ضبط 87 متهم حال قيامهم بمعاكسة الفتيات بالطريق العام، و 6 متهمين أخرين حال قيامهم بالتحرش بالفتيات، و23 جنحة مرور، و5 قضايا مخدرات، ومتهمين بحوزتهما أسلحة بيضاء.



اخبار مصراوي السياسية







المصدر فى أول أيام العيد.. 93 حالة تحرش بـ”وسط البلد”

No comments:

Post a Comment