Monday, October 15, 2012

مؤيدي ضباط 8 ابريل يعلنوا إضرابهم عن الطعام بالدقهلية .. والتيار الشعبي يعلن تضامنه معهم




مؤيدي ضباط 8 ابريل يعلنوا إضرابهم عن الطعام بالدقهلية .. والتيار الشعبي يعلن تضامنه معهم







محافظة الدقهلية


قام عدد من اعضاء حركة مؤيدي ضباط 8 ابريل والمضرلابين عن الطعام منذ اكثر من اسبوع بتحرير محاضر اثبات حالة باضربهم عن الطعام مطالبي باخلاء سبيل ضباط 8 ابريل المحتجزين في السجون العسكرية عقابا لهم علي تأيدهم لثورة الخامس والعشرين من يناير.


حيث اكد محمد ابراهيم ( احد اعضاء الحركة ) ان عدد من اعضاء الحركة قاموا بتحرير المحاضر ارقام 6399 اداري ثاني المنصورة و 6463 اداري المنصورة اثبتوا فيهما اضرابهم عن الطعام والاعتصام امام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية لحين الإفراج عن الضباط الذين انضموا لثورة 25 يناير والضباط الذين أفرج عنهم بعفو رئاسى ولم يعودوا إلى مناصبهم حتى الآن وكذلك الخمسة ضباط الذين لم يشملهم قرار العفو.


من جهه اخري أعلن التيار الشعبى المصرى بالدقهلية اليوم الاحد تضامنه مع حركة مؤيدى ضباط 8 أبريل بالدقهلية الذين دخلوا فى اعتصام مفتوح منذ أسبوع بسبب مطالبهم التى لم تنفذ حتى الآن .


واكد التيار الشعبي علي لسان رامي القناوي ان اعضاء التيار الشعبي يتضامنون مع اعضاء حركة ضباط 8 ابريل بالدقهلية في مطالبهم المشروعة الخاصة بالاقفراج عن ضباط الحركة المحتجزين في السجون العسكرية منذ اكثر من عام ونصف عقابا لهم علي وقوفهم بجوار الثورة..


واضاف القناوي ان التيار الشعبي يطالب بسرعة الافراج عن الضباط المحتجزين واعادتهم الي اعمالهم بالقوات المسلحة وتكريمهم بالشكل اللائق والمناسب لدورهم الوطني ووقوفهم بجوار الثورة


الموجز سياسة







المصدر مؤيدي ضباط 8 ابريل يعلنوا إضرابهم عن الطعام بالدقهلية .. والتيار الشعبي يعلن تضامنه معهم

No comments:

Post a Comment