Thursday, October 18, 2012

اخبار مصر : البدرى فرغلى لحيدر بغدادى : حزبكم جرف مصر ونهبها لمدة 30 عاما




اخبار مصر : البدرى فرغلى لحيدر بغدادى : حزبكم جرف مصر ونهبها لمدة 30 عاما


اخبار مصر : البدرى فرغلى لحيدر بغدادى : حزبكم جرف مصر ونهبها لمدة 30 عاما ">

اتهم البدرى فرغلى نائب مجلس الشعب المنحل عن محافظة بورسعيد ، حيدر بغدادى النائب السابق عن الحزب الوطنى المنحل بأنه ينتمى لحزب جرف مصر وقام بالنهب المنظم لمدة 30 عاما وجعلوها على التراب ، مشيرا إلى أن ضياء الدين داود كان محقا أن يتخذ قرار طرده من الحزب الناصرى و أكبر دليل على صحة قراره أن حيدر ذهب إلى الحزب الوطنى.


وقال فرغلى – فى مواجهة بينه وبين حيدر بغدادى مع الإعلامى طونى خليفة فى برنامج “أجرأ الكلام” – إن تحالف الشعب هم كهنة معبد الوطنى الذى قتل الشعب فى ميدان التحرير، ويجب ان يكون مكانهم النار وليس البرلمان.


ورد عليه بغدادى أن الحزب الوطنى راح ومات، ولم يعد، وتابع قائلا: اننا ناس شرفاء وننزل الانتخابات مستقلين ونقوم بتأسيس حزب بعيدا عن الحزب الوطنى، ونتكون من 130 نائبا سابقا مستقلا نتجمع تحت اسم تحالف الشعب، وأن طردى من الحزب الناصرى ينم عن ديكتاتورية رئيسه.


وقال فرغلى هل قدرنا أن نكون بين الاخوان والوطنى ، ولن نخرج من هذه الدائرة والسيطرة، وهاجم فرغلى حيدر بقوة عندما سئل عن حكم البراءة فى موقعة الجمل، وأنه لا يقبل هذا الحكم الظالم، وسأله بغدادى من القاتل فى وجهة نظرك، ورد عليه فرغلى، أنتم قتلة الشباب والثورة فى التحرير.. أنتم قتلة التحرير وأنت تتبع قائدك العظيم الموجود فى المستشفى الآن.


من جانبه، أكد بغدادى أن من فتح السجون وهرب التيار الإسلامى من السجون حماس وحزب الله وأنهم وراء من قتلوا فى التحرير.


ودافع حيدر عن نفسه قائلا: انه كان يفتح ملفات الفساد فى البرلمان مثل قضية أكياس الدم وفساد إبراهيم سليمان الذى اتهمه أنه الذى دبر له الفيديو المعروف لحيدر، وهو فى وضع مخل ، وأنه هاجمه امام سوزان مبارك ، ولذلك تم معاقبته وحربه وقاطعه فرغلى فى هذه اللحظة قائلا: أنت كنت تقدر تتكلم قدام الهانم بتاعتكم.


ودافع حيدر عن فتحى سرور ، واعتبره قامة كبيرة علمية وسياسية، فيما هاجم صفوت الشريف، واعتبره أنه سبب من أسباب الفساد السياسى فى مصر، وأنه متورط فى التاريخ فى قضية انحراف المخابرات الشهيرة ما يعكس فساد هذا الرجل وهو ما يعكس حزنى من براءته فى موقعة الجمل.


وعن الرئيس مرسى، أكد فرغلى أنه غير راضى عن الرئيس مرسى، ولكن مرسى نجح فى ازالة الاعلان الدستورى المكمل الذى وضعه الشلة العسكرية وازال المجلس العسكرى، وتصورنا أنه سيغزو أوكار الفساد إلا أنه وقف فى أول الطريق ولم يتحرك.


وتابع: مرسى هو ابن الاخوان ولن ينفصل عنهم وانه فى انتخابات الرئاسة انتخب عمرو موسى، وهنا قاطعه حيدر، لماذا اخترته وهو عمل مع مبارك، وهنا رد فرغلى قائلا ليس كل من عمل مع مبارك سيئ ، وأنه كان قادرا على استيعاب كل التيارات السياسية.



هذا المقال بواسطة: صدى البلد

الكلمات المفتاحية :


اخبار مصر البدرى فرغلى لحيدر بغدادى حزبكم جرف مصر ونهبها لمدة 30 عاما – اخبار مصر – البدرى فرغلى – حيدر بغدادى – مصر – اخبار النهاردة – اخبار اليوم – اخبار مصر

اخبار النهاردة







المصدر اخبار مصر : البدرى فرغلى لحيدر بغدادى : حزبكم جرف مصر ونهبها لمدة 30 عاما

No comments:

Post a Comment