Thursday, October 25, 2012

سقوط 3 عاطلين وبحوزتهم 16 كيلو حشيش وبانجو فى البحيرة




سقوط 3 عاطلين وبحوزتهم 16 كيلو حشيش وبانجو فى البحيرة

تمكن رجال مباحث مركز بدر برئاسة الرائد أحمد حمد رئيس المباحث وتحت إشراف اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، اليوم الجمعة، من ضبط 3 عاطلين، وبحوزتهم كيلو حشيش و15كيلو بانجو قبل ترويجها على عملائهم بأنحاء المحافظة، تحررت محاضر بالوقائع وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


كانت معلومات قد وصلت للعميد خالد غانم رئيس فرع البحث الجنائى فرع بدر مفادها قيام 3 عاطلين بجلب كميات كبيرة من نبات البانجو المخدر والحشيش، لتوزيعها أيام العيد على عملائهم بدائرة مركز بدر، وبعرض المعلومات على اللواء محمد الخليصى مدير المباحث أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد خريصة رئيس المباحث الجنائية، والعميد خالد غانم والرائد أحمد حمد رئيس مباحث بدر والنقيب إسلام قطب معاون المباحث.


وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن فريق البحث من ضبط كل من ” جمال ف إ “40 سنة” عاطل ومقيم قرية بغداد دائرة مركز شرطة بدر ” وبحوزتة 5 لفافات من نبات البانجو المخدر تزن 10 كيلو جرامات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9581 جنايات مركز بدر لسنة 2012.


كما تم ضبط “أبو السعود ض ح وشهرته أبو السعود الصعيدى “35 سنة” ومقيم الفالوجا النجاح دائرة مركز بدر وبحوزته 5 لفافات من نبات البانجو المخدر تزن 5 كيلو وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9566 جنايات بدر لسنة 2012.


وتم ضبط ” محمد ح م وشهرته حمودة الفلسطينى ” 25 سنة ” ومقيم الكفاح دائرة المركز وبحوزته كيلو حشيش، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9567 جنايات بدر لسنة 2012 .


اليوم السابع







المصدر سقوط 3 عاطلين وبحوزتهم 16 كيلو حشيش وبانجو فى البحيرة

No comments:

Post a Comment