Monday, October 8, 2012

حزب مصر القومي يرفض المشاركة في تظاهرات 12 أكتوبر





حزب مصر القومي يرفض المشاركة في تظاهرات 12 أكتوبر


صورة أرشيفية للدكتور عفت السادات رئيس حزب مصر القومي



10/8/2012 5:00:00 PM


كتب – مصطفى ياقوت:


قال الدكتور عفت السادات، رئيس حزب مصر القومي ، إن الحديث عن محاسبة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، على ما تم إنجازه خلال الـ 100 يوم الأولى من حكمه، أمر غير منصف، مؤكداً أن 100 يوم حكم، غير كافيين على الإطلاق لمحاسبة الرئيس، وأن ذلك ليس معارضه ولكنه ترصد.


وأكد السادات فى تصريحات صحفية، على رفضه لدعوات التظاهر يوم 12 أكتوبر، لمحاسبة الرئيس على ما تم إنجازه فى برنامج الـ 100 يوم، مضيفاً أن المعارضة الحقيقية تعطى خططاً بديلة لما ينتهجه النظام من أجل استمرار خارطة التنمية والبناء، وليس الاكتفاء بتحويل المعارضة الى ظاهرة صوتية.


وأشار إلى أن ما يأخذ على الرئيس مرسى، هو عدم وجود خطة واضحة المعالم لتنفيذ برنامجه، خاصة فى الشأن الاقتصادى، لافتاً إلى أن حزب مصر القومى، قد بدأ فى تقديم حلول بديلة ومساعدة بالفعل فى محاولة للمساهمة المجتمعية، والمتمثلة فى إعلان تدشين ”مركز السادات للابحاث الاقتصادية، والذى سيعمل على تقديم الخطط البديلة فى مجال الاقتصاد لما هو فى صالح الوطن والمواطنين”.


وشدد السادات، على أن حزب مصر القومى، من أول الأحزاب التى دعت إلى المصالحة الوطنية، مجدداً دعوته لجميع القوى السياسية اليوم، إلى التوحد وطرح خطط واضحة يكون هدفها الأول هو المصلحة العامة.



اخبار مصراوي السياسية







المصدر حزب مصر القومي يرفض المشاركة في تظاهرات 12 أكتوبر

No comments:

Post a Comment