Saturday, October 27, 2012

مصرع وإصابة 12 شخصاً فى حادث تصادم على طريق شرم الشيخ





مصرع وإصابة 12 شخصاً فى حادث تصادم على طريق شرم الشيخ


ارشيفية من حادث اتوبيس سياحي



10/27/2012 8:50:00 AM


شرم الشيخ – اشرف سويلم:


لقى شخصان مصرعهما وأصيب عشرة آخرين فى حادث تصادم على طريق (شرم الشيخ / الطور الدولى) بجنوب سيناء فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت .


وكان اللواء محمود الحفناوي – مدير أمن جنوب سيناء – قد تلقى بلاغا بتصادم حافلة ركاب سياحية رقم “840 عام” شرقية مع “تريللا” رقم “8162 د ى أ” على بعد 20 كم من مدينة شرم الشيخ باتجاه مدينة الطور .


وأسفر الحادث عن مصرع كل من جورج اسحاق متياس “40 سنة” غربية، وذكى ابراهيم” 35 سنة “غربية، كما أصيب كل من أحمد زغلول ابراهيم “24 سنة” غربية، ومسعود فاروق “40 سنة” ميت غمر، ورضا نصر “40 سنة” غربية، ونبيلة أحمد “45 سنة” القاهر، وآسيا محمود “20 سنة” القاهرة، ومحمد الزيني “50 سنة” دقهلية، وقاسم إبراهيم “68 سنة” القاهرة، ومحمد راضي “23 سنة” غربية، والمصابون يعانون من كسور واشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات ومتفرقة بالجسد .


تم نقل جثث القتلى والمصابين الى مستشفى شرم الشيخ الدولي للعلاج، وأشارت التقارير الأولية بأن الحادث نتيجة السرعة الزائدة فى منحنيات شديدة وانفلات عجلة القيادة من أحد السائقين، وقد انتقلت فرق المعاينة الأمنية للتعرف على أسباب الحادث وسؤال سائقي الحافلتين، كما أخطرت النيابة وتولت التحقيقات



اخبار مصراوي







المصدر مصرع وإصابة 12 شخصاً فى حادث تصادم على طريق شرم الشيخ

No comments:

Post a Comment